تراجع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاحد 25/10/2015 و ثباته في البنوكسعر الدولار اليوم

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل نظيره الجنيه المصري إرتفاعا ملحوظا خلال الأسبوعين الماضيين في البنوك المصرية، و تبعا لاخر عطاءات البنك المركزي المصري نهاية الاسبوع الماضي فقد باع البنك 37.8 مليون دولار من أصل 40 و بلغ أدنى سعر مقبول 7.93 جنيها، و سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري اليوم الحد 25/10/2015 مبلغ 8.006 جنيها للشراء و 8.03 جنيها للبيع.

أما عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الاهلي فقد سجل سعر الدولار الأمريكي 7.98 جنيها للشراء و 8.03 جنيها للبيع.

و إنخفض قليلا سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاحد 25/10/2015، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.27 جنيها حسب تصريحات احد المتعاملين بالسوق السوداء.

و كان قد أعلن البنك المركزي المصري عن اعتزامه اتخاذ اجراءات صارمة ضد كل من يتاجر بالعملة الصعبة و يضارب بها، و لكن حتى وقتنا هذا لم يحدد البنك المركزي طبيعة هذه القرارات التي سوف يتخذها للقضاء على السوق الموازية أو المعروفة بالسوق السوداء.

و يتوقع أصحاب شركات الصرافة أن هذه الإجراءات سوف تتلخص في غلق عدد من شركات الصرافة و ضبط مضاربين العملة الأمريكية و مهربيها حتى يتحقق الإستقرار في السوق صرف العملات الأجنبية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *