التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور نواف العجارمة وهو مدير إدارة الإمتحانات بالأردن عن موعد ظهور نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، هذا بعد أن تنتهي اللجان الخاصة من مطابقة العلامات ومراجعات درجات الطلاب وبعدها سيصدر كشف بالنتائج وإرسالها إلى المديريات.

ووفقًا لهذا القرار، من المتوقع ظهور نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية خلال أيام من الشهر الحالي، وسنعرض لكم في السطور التالية كافة الراوبط المباشرة التي قد تساعدك في الحصول على نتائج توجيهي الأردن 2018 وخاصة الموقع الرسمي ل وزارة التربية والتعليم الأردنية ، لذا تابع معنا…

نتائج توجيهي الأردن 2018
نتائج توجيهي الأردن 2018

نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية

أشارت وزارة التربية والتعليم بالأردن أن الطالب يُمكنك الإستعلام عن نتيجته فور ظهورها بالإسم فقط عبر الموقع المباشر للوزارة، وهذا ببساطة عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة الدخول وبعدها ستظهر قائمة نتائج توجيهي الأردن 2018 على الفور.

وهناك رابط آخر من موقع ورازة التربية والتعليم الأردنية للحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط وسنترك هذا الرابط أسفل الموضوع.

وحسب التوقعات سوف تكون نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الصيفية حسب الإسم على نظام المجموع الكلي 1400 علامة، لكن الطلاب الآخرين تابعين للنظام المئوي.

نتائج توجيهي الأردن 2018
اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 من موقع ورازة التربية والتعليم الأردنية

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 من موقع ورازة التربية والتعليم الأردنية

ينتظر آلاف من الطلاب والطالبات ظهور نتائج توجيهي الأردن 2018 خلال ايام من الآن وحسب المصادر التي تحدثت عن هذا الموضوع والتي أكدت أن الكشف عن موعد ظهور النتائج سيكون غبر منظومة التربية والتعليم الأردنية.

وحسب الإحصائيات؛ أشار الدكتور عمر الرزاز وهو وزير التربية والتعليم بالردن أن هناك ما يقرب 158819 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء إمتجانات الثانوية العامة الدورة الصيفية بكافة الأقسام التابعة لها “علمي، أدبي، صناعي، وشرعي، وفندقي، وسياحي” وهذا بداية من يوم السبت الموافق 30 جزيران.

وقد انتهى الطلاب من أداء كافة الإمتحانات في 17 تموز 2018، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن كافة إمتحانات الطلبة قد مرت دون شكوى من الطلاب داخل اللان، وهذا يشير إلى أن الإمتحانات كان في مستوى الطالب المتوسط.

نتائج توجيهي الأردن 2018
اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 من موقع ورازة التربية والتعليم الأردنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *