التخطي إلى المحتوى

ينتظر أولياء الأمور نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الأولى وخاصة بعد أن أعلنت موقع مديرية التربية والتعليم عن أسماء المقبولين في نتيجة تنسيق المدارس التجريبية kg1 بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.

وبعد أجازة عيد الأضحى المبارك سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الثانية وهذا بعد التحقق من الشروط اللازم توافرها للقبول مثل السن المطلوب لكلا المرحلتين كي جي 1 و كي جي 2 ، وأيضًا الموقع الجغرافي لكل من رياض الاطفال والمدارس التجريبية ومدارس اللغات المتميزة الرسمية.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال
نتيجة تنسيق رياض الاطفال

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالمدارس التجريبية kg1 بالقاهرة

بعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 يبحث أولياء الأمور عن المستندات المطلوبة للتسجيل في المدارس التجريبية بمحافظات مصر، وقد ذكرت المصادر أن كافة الأوراق المطلوبة لملف التقديم متوفرة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

 ويُشترط أن يحتوي ملف التقديم على الأوراق التالية:

  • طباعة ورقة النتيجة الخاصة ب نتيجة تنسيق المدارس التجريبية kg1 بالقاهرة والمدارس الرسمية ومدارس اللغات أيضًا.
  • يحتوي ملف التقديم على كافة المستندات الخاصة بكل إدارة تعليمية.
  • صورة بطاقة ولي الأمر أو الواصي مع أصل وصورة شهادة ميلاد الطفل.
  • 6 صور شخصية للطفل حديثة.
  • البطاقة الصحية الخاصة بالطفل.
  • شهادة صحية معتمدة.
  • إقرار ولي الأمر.

ويتم شراء ملف التقديم من الإدارة التعليمية أو من المدرسة مع الدمغات المطلوبة. ويُشترط إصطحاب الطفل مع ولي الأمر أثناء التقديم.

بعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال؛ يتوجه ولي الأمر إلى المدرسة التجريبية على الفور وفي الحالة التأخير سيُعتبر القبول لاغي وفي هذه الحالة يُشطب إسم الطفل من المقبولين.

وتمنحك الإدارة التعليمية مهلة أسبوعين على الأقل من إعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالمدارس التجريبية kg1 بالقاهرة حتى تُسجل الطفل وغير ذلك سيُلغى القبول.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال
تنسيق المدارس التجريبية kg1 بالقاهرة

وقد أقرت الأستاذة فريدة مجاهدة مديرة مديرية القاهرة التعليمية أن الجهات التعليمية مستعدة لإستقبال الأطفال الذين تخطوا سن الخامسة من المرحلة الأولى من نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 ، والآن تم الإعلان عن نتيجة تنسيق المدارس التجريبية kg1 بالقاهرة لحصر باقي الأماكن الشاغرة وبدء التسجيل للمرحلة الثانية من التنسيق.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالمدارس التجريبية kg1 بالقاهرة المرحلة الثانية بعد أجازة عيد الأضحى مباشرة.

ويُمكنك التعرف على نتيجة تنسيق المدارس التجريبية kg1 بالقاهرة المرحلة الأولى من الرابط المباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *