التخطي إلى المحتوى

يبحث الجميع عن طريقة الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض اطفال 2018 للمرحلة الأولى، ولحسن الحظ أعلن موقع وزارة التربية والتعليم ظهور نتيجة تنسيق رياض اطفال 2018 والأوراق المطلوبة من أولياء الأمور للتقديم في المدارس التجريبية أو في مدارس المستقبل والمتميز للغات وغيرها.

يُمكنك الحصول على نتيجة تنسيق رياض اطفال من موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي ونتائج القبول في المدارس التجريبية في محافظات مصر بالكامل منها محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية وبورسعيد والسويس.

نتيجة تنسيق رياض اطفال
نتيجة تنسيق رياض اطفال

نتيجة تنسيق رياض اطفال من موقع وزارة التربية والتعليم

حسب ما صرحت الإدارة التعليمية؛ بدأ التقديم في تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية لهذا العام من الأول من يونيو ولمدة شهر كامل، وبعد ذلك تأخذ الجهات المختصة أسبوع لتعديل البيانات الخاصة بالطلاب.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة نتيجة تنسيق رياض اطفال 2018 والمدارس الرسمية المتميزة للغات في بداية شهر أغسطس، وبعد إعلان نتيجة التنسيق من موقع وزارة التربية والتعليم ، يجب على ولي الأمر التوجه إلى المدرسة مع الطفل لتقديم الملف.

وقد أتاحت الإدارة التعليمية مد فترة التسجيل في أغلب محافظات مصر مثل القاهرة حتى يتمكن أولياء الأمور من تصحيح البيانات الخاصة بالطفل أو تعديلها في حالة وجود خطأ أو إذا أراد ولي الأمر تغيير إختيارات المدارس.

نتيجة تنسيق رياض اطفال
نتيجة تنسيق رياض اطفال

طريقة الإستعلام عن نتيجة تنسيق رياض اطفال

يُمكن الحصول على نتيجة تنسيق المدارس التجريبية Kg1 بالقاهرة وغيرها من محافظات مصر عبر موقع وزارة التربية والتعليم وهذا عن طريق الروابط المباشرة التالية:

 

نتيجة تنسيق رياض اطفال
نتيجة تنسيق رياض اطفال

كما صرح موقع وزارة التربية والتعليم بوجود أماكن شاغرة للأطفال في المدارس التجريبية ومدارس المستقبل في محافظات مصر بالكامل، وسوف تبدأ المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال في منتصف شهر أغسطس 2018.

وسوف يكون التقديم للمرحلة الثانية على نفس الموقع واللينكات التي ذكرناها في السطور السابقة، وسوف نعرض نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الثانية فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *