التخطي إلى المحتوى

نشر موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالمدارس التجريبية المرحلة الأولى في العديد من محافظات مصر من بينها القاهرة والجيزة والإسكندرية ويُمكن لولي الأمر معرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 بالرقم القومي من موقع وزارة التربية والتعليم.

وقد أشار الأستاذ محمد عطية وهو مدير التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 يتم تجهيزها الآن في كل إدارة تعليمية وهناك جهات مختصة تهتم بتنسيق هذه المرحلة لإعلان نتيجة قبول الأطفال في المدارس التجريبية ومدارس المتميز للغات.

موقع وزارة التربية والتعليم
روابط الإستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الأولي 2018

موقع وزارة التربية والتعليم ينشر نتيجة تنسيق رياض الاطفال 

كما أضاف الأستاذ عطية في تصريحاته أن فريق المراجعة على وشك الإنتهاء من إعداد نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 المرحلة الأولى ومن المتوقع ظهورها خلال هذا الأسبوع وبعد إعتمادها من الوزير سيتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ويمكنك الحصول على نتيجة تنسيق رياض الاطفال في محافظات مصر وخاصة القاهرة والجيزة والإسكندرية من الروابط المباشرة التالية التي يُقدمها موقع وزارة التربية والتعليم ، وهذا فقط عن طريق تسجيل الرقم القومي الخاص بالأطفال وباقي البيانات وبعد ذلك ستظهر النتيجة على الشاشة.

روابط الإستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الأولي 2018

الأوراق المطلوبة لتقديم الملفات في المدارس التجريبية 2018

بمجرد أن يحصل ولي الأمر على موافقة تسجيل الطفل في المدارس التجريبية أو مدارس المتميز للغات، عليه التوجه لفور مع ملف التقديم وإذا تأخر عن المهلة التي تحددها مديرية التعليم سيُغلى قبول الطفل.

موقع وزارة التربية والتعليم
موقع وزارة التربية والتعليم

ويحتوي هذا الملف على المستندات التالية:

  1. بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال؛ عليك أولًا طباعة صفحة النتيجة.
  2. هناك أوراق معينة خاصة بكل إدارة تعليمية وسوف يوضحها لك موقع وزارة التربية والتعليم، من الضروري أن يحتوي ملف التقديم على تلك الأوراق.
  3. لابد أن يحتوي ملف التقديم على صور بطاقة ولي الأمر مع صور وأصل شهادة ميلاد الطفل و6 صور شخصية للطفل ويُشترط أن تكون حديثة وشهادة صحية.
  4. يُمكن الحصول على ملف التقديم من المدرسة أو من الإدارة التعليمية مع الدمغات .
  5. تسجيل بيانات إقرار ولي الأمر.
  6. أثناء تقديم الملف، يُشترط اصطحاب الطفل معك وهذا خلال المدة المحددة لك وهي إسبوعين بعد الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *