التخطي إلى المحتوى

نعلن لكم نتيجة رياض الاطفال المرحلة الاولى عبر روابط موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي الخاص بكل محافظة، حيث يترقب أولياء الأمور اعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الاولي خلال هذه الأيام حتي يطمئنوا على نتيجة قبول أطفالهم في تنسيق رياض الاطفال للعام الدراسي الجديد، وإليكم كل تفاصيل نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الاولى.

رياض الاطفال المرحلة الاولى
رياض الاطفال المرحلة الاولى

نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الاولى

رياض الاطفال المرحلة الاولى
رياض الاطفال المرحلة الاولى

بعد أن ظهرت نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الاولى في جميع محافظات مصر وتم الإعلان عنها رسمياً عبر موقع مديرية التربية والتعليم، والذي قد بدأ إلكترونياً عبر موقع مديرية التربية والتعليم يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر يونيو، وانتهي يوم الجمعة 20 يوليو.

كما صرحت مديرة مديرية القاهرة التعليمية السيدة فريدة مجاهد، أن المديرية بأكملها وكافة إداراتها التعليمية جاهزة لاستقبال الأطفال الذين تعدوا سن الخامسة في المرحلة الاولى من تنسيق رياض الاطفال، وقد تم إعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الاولى لحصر الأماكن والأعداد الموجودة لبدء التسجيل في المرحلة الثانية من تنسيق رياض الاطفال.

و من المتوقع أن تعلن نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية بعد عيد الأضحى المبارك، على أن يكون الاختيار حسب سن الطفل المطلوب في مرحلة كي جي 1، و كي جي 2 والنطاق الجغرافي أيضًا، وتعلن نتيجة تنسيق رياض الاطفال من خلال الروابط الاتية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *