التخطي إلى المحتوى

حددت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة والقاهرة والإسكندرية وغيرها من محافظات مصر بعد أن تنتهي الجهات المختصة من رصد بيانات الأطفال ومراجعتها، وقد نشر موقع وزارة التربية والتعليم عن الشروط الواجب توافرها لقبول التقديم في المدارس التجريبية بالجيرة.

ومن بين تلك الشروط عمر الطفل والمنطقة الجغرافية، وقد صرحت الإدارة التعليمية إعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم، ويُمكن لولى الأمر الحصول عليها بالرقم القومي فقط.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة
نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 بالجيزة

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة

استجابة لرغبة أولياء الأمور سوف يتم قبول الأطفال من عمر خمس سنوات وبعد أن تعتمد الوزارة نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة سوف تظهر في الإدارات التعليمية الخاصة بكل محافظة.

وحسب ما ظهر في موقع وزارة التربية والتعليم ستظهر نتيجة تنسيق رياض الاطفال في بداية أغسطس الحالي على الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم.

وقد ذكرت الأستاذة فريدة مجاهد أن المدارس على إستعداد تام لإستقبال الأطفال المتوقع قبولهم في المرحلة الأولى من نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة، هذا بالإضافة إلى محاولة تجهيز القاعات لإستقبال أكبر عدد ممكن من الأطفال.

كما أضافت إلى أن نتيجة تنسيق رياض الاطفال المرحلة الثانية سيتم ظهورها بعد أجازة عيد الأضحى المبارك. وقد أضاف موقع وزارة التربية والتعليم الرابط المباشر الذي يساعد أولياء الأمور في معرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة
نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 بالجيزة

وكل ما عليك فعله هو تسجيل الرقم القومي الخاص بالطفل في الخانة الخاصة به وبعد ذلك الضغط على معرفة النتيجة.

وبعد ذلك اطبع صفحة النتيجة وجهز ملف التقديم للمدرسة ويُشترط ان يتم التقديم في المهلة المحددة وإلا سيُعتبر القبول لاغي.

ويُمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالجيزة عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *