التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة، كما أشارت إلى فتح باب التحويلات بين الكليات المختلفة بعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2018 .

نتيجة تقليل الاغتراب بالاسم ورقم الجلوس

تُعلن الوزارة عن بدء التحويل بين الجامعات للطلاب الذين تم ترشيحهم في كليات أو معاهد بعيدة عن موقعهم الجغرافي سواء كان للتحويل المناظر أو التحويل الغير مناظر.

هذا بالإضافة إلى أنها أكدت في قرارتها أن الطالب لا يُمكن إعادة تسجيل رغبته الأصلية مرة آخرى وخاصة أنه تم تحويله إلى كيلة آخرى اختارها بنفسه.

نتيجة تقليل الاغتراب
نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة

وبعد القرار الذي صرح به الأستاذ سيد عطا المشرف العام على التنسيق والذي أشار إلى إغلاق باب التحويلات بين الكليات مساء الإثنين الماضي، والآن جميع الطلاب في إنتظار نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة

قد أعلنت الوزارة أن تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية يبدأ من 50% ويُقبل الطلاب الآن على تسجيل رغبتهم.

ووفقًا للإحصائيات التي ظهرت إلى الآن هناك ما يُعادل 72 طالبًا وطالبة سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني لتقليل الإغتراب، ويتحمل كل طالب المسئولية الكاملة عن رغبته ولا يُمكن إعادة الطالب لرغبته الأصلية.

نتيجة تقليل الاغتراب
نتيجة التحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2018

وقد أوضح السيد عطا في حواراته أن نتيجة تقليل الاغتراب ستظهر عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني ويُمكن للطالب معرفته برقم الجلوس الخاص به.

وأشار إلى أن تقليل الإغتراب هدقه الوحيد هو حل مشاكل البعد الجغرافي بالكلية التي يختارها التنسيق للطالب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *