موعد انطلاق فيلم spectre لعام 2015 في مصر وامريكا

spectre او الشبح هو احد افلام سلسلة جيمس بوند وبالتحديد هو الفيلم الرابع والعشرون من السلسله التي تنتجها شركة أيون للانتاج السينمائي.

وتم بالفعل بدء عرض الفيلم في دور السنيما البريطانية والايرلندية يوم الاثنين الماضي الموافق 26 اكتوبر 2015 , في انتظار عرضه بالسنيما الامريكية والمصريه يوم 6 نوفمبر 2015 كما انه في نفس التوقت في روسيا سيتم عرض فيلم spectre الي جانب العرض الاول من فيلم captain america civil war .

يذكر ان الفيلم قد تم تصوير مشاهده في العديد من البلدان مثللندن وروما والمكسيك وجبال الالب والمغرب , وتدور احداث هذا الجزء من السلسلة عن وصول رسالة غامضه الي جيمس بوند متعلقه بماضيه ومن خلالها يكتشف اسرار عن منظمة شريرة , في نفس الوقت يحارب ( إم ) القوي السياسية المختلفه من المحافظه علي بقاء مكتب الخدمات السرية , ومع تزايد وتيرة الفيلم يكشف بوند طبقات الخداع ليصل الي حقيقة الشبح .

يقوم بتادية دور جيمس بوند دانييل كريغ Daniel craig والذي لعب دور بوند في الجزء الاخير skyfall , الي جانبه الايطاليه المتالقه مونيكا بيلوتشي Monica  Bellucci  , ومصارع بطولة WWE ديف باتيستا Dave bautista , بالاضافه الي كوكبه من النجوم , علي رئسهم كريستوف والتز christoph Waltz .

christoph Waltz

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *