القنوات الناقله و موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز

يلتقي يوم غد السبت 31/10/2015 فريقي تشيلسي وليفربول في تمام الساعه الرابعه الا ربع بتوقيت السعوديه , الثالثه الا ربع بتوقيت القاهره , والتي ستقام علي ارض ملعب تشيلسي ملعب ستامفورد بريدج .

يدخل كلا من الفريقين المباراة بنتائج مريعه ومشينة بالنسبة لتاريخ الفريقين حيث يحتل فرق تشيلسي حامل اللقب وبطل الدوري لعام 2014 / 2015 المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطه بعد سلسلة من الهزائم المتواصله حيث خاض 10 مباريات خسر فيها في 5 لقاءات وتعادل في لقائين وفاز في ثلاث لقاءات وحيدة وهي البداية الاسوء في تاريخ النادي منذ خمسين عام , في حين يحتل فريق ليفربول المركز التاسع برصيد 14 نقطة ايضا خاض 10 مباريات خسر فيها في لقائين وفاز في 3 لقاءات وتعادل في خمس حيث انه الفريق صاحب اكبر عدد من التعادلات حتي الان .

الجدير بالذكر ان المعدل التهديفي لفريق تشيلسي ليس سيئا نهائيا حيث سجل 15 هدف الا انه تلقت شباكه 19 هدفا وهو من اكثر الفرق التي امطرت شباكه بالاهداف في هذا الموسم حتي الان , في حين ان فريق ليفربول صاجب اسوء معدل تهديفي حتي الان بتسجيله 9 اهداف فقط وتلقت شباكه 11 هدف .

يذكر انه في الموسم الماضي قد التقي الفريقان في اربع لقاءات انتصر فيها تشيلسي في ثلاث وتعادل في مباراة واحده وهو مايجعل التاريخ في صالح الفريق الازرق .

تنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضيه BeIn sport 1 HD الوكيل الحصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا, ويعلق علي المباراة علي محمد علي

المباراة

تشيلسي ضد ليفربول

الملعب : ستامفورد بريدج – لندن

التوقيت : السبت 31/10/2015

14.45 القاهره / 15.45 السعوديه / 12.45 جرينتش

القناة الناقله : بي ان سبورت 1 HD

المعلق : علي محمد علي

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *