موعد المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب 2015 elections.eg

بدأ بالفعل من ايام السباق الانتخابي في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب 2015 حيث انتهت تعديلات القوائم في الخامس من شهر نوفمبر الحالي علي ان يكون موعد الانتخابات البرلمانية للعام الجديد 2015 بعد ايام خلال شهر نوفمبر ايضا.

اللجنة العليا للانتخابات علي موقعها الرسمي elections.eg والمنوط بها القيام بكل ترتيبات انتخابات مجلس الشعب 2015 كانت قد حددت جدول زمني لانتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب بحيث يتم الاعلان عن القوائم النهائيه للمشرحين عن كافة الدوائر في يوم 5 نوفمبر الحالي.

وقد حددت ايضا موعد بدء الصمت الانتخابي داخليا قبل يومين من بدء فعاليات الانتخاب بالداخل وقبل يوم واحد من بدء فعاليات الانتخاب بالخارج للمواطنين المصريين خارج البلاد.

موعد انتخابات مجلس الشعب 2015 المرحلة الثانية

يبدأ الصمت الانتخابي يوم 20 نوفمبر الحالي وتبدأ عملية الانتخاب بالخارج يوم 21 نوفمبر بينما تبدا انتخابات مجلس الشعب 2015 المرحلة الثانية داخليا في يوم 22 نوفمبر وحتي يوم 23 نوفمبر علي ان يكون اعلان النتائج علي مدار يومين وهم 24 و 25 نوفمبر.

اما عن جولة الاعادة فتكون في 30 نوفمبر ويتم اعلان نتائجها علي الفور وبذلك تنتهي المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب 2015 مع نهاية شهر نوفمبر الحالي.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *