القنوات الناقله و موعد مباراة مصر وتشاد في التصفيات المؤهله لكاس العالم

مباراةانتهت مباراة الذهاب امس السبت 14 نوفمبر 2015 بين منتخبي مصر وتشاد في التصفيات المؤهله لكاس العالم بروسيا 2018 بنتيجة غير متوقعه تماما لم يكن يحلم بها اكبر المتفائلين من مشجعي منتخب تشاد , حيث استطاع لاعبي المنتخب بالفوز علي المنتخب المصري بهدف وحيد , في انتظار نتيجة مباراة الاياب والتي ستقام في مصر .

في المقابل تجد ان المنتخب الجزائري الذي لعب ايضا يوم امس في نفس الدور استطاع تحويل خسارته بهدفين الي تعادل مثير وهو بمثابة فوز خارج الديار .

دخل المنتخب المصري اللقاء بتشكيلة غير متوقعه وغير مفهومه من قبل المدرب هكتور كوبر وخصوصا بالنسبة لخط المنتصف حيث اعتمد علي تشكيلة الي حد ما دفاعية في المقام الاول الي جانب ان لاعبي المنتصف الذين اختارهم لم يلعبوا سويا في كثير من اللقاءات , لكن لانلقي اللوم بالكامل علي المدرب فقط حيث ان اداء اللاعبين لم يكن بالمستوي المطلوب والروح والعزيمة التي تناسب اسم منتخب مصر .

نتيجة 1 / 0 ليست النتيجة السيئة , لكن ينتظر من المدرب واللاعبين اداء مغاير تماما لمجريات مباراة الذهاب والبدء بشكل جيد في الطريق الي حلم كاس العالم والعمل بشكل اوقع لتحقيقه .

المباراة

مصر * تشاد ( الاياب )

المكان : الاسكندرية – استاد برج العرب

الزمان : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

التوقيت : 6.30 بتوقيت القاهره / 4.30 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقله : بي ان سبورت , النيل الرياضية , الحياة

الحكم : تيري نكورونزيزا

  1. الان يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد وكذلك موعد المباراة غدا الثلاثاء بتاريخ 17 نوفمبر 2015 من خلال هذة المقالة وكذلك متابعة ما حدث سابقا في مباراة الذهاب بين مصر وتشاد بالامس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *