مميزات وعيوب Acer Liquid E700 مراجعة شاملة

هاتف ايسر ليكويد Acer Liquid E700 ,إنه المتألق و الجذاب ,الهاتف الذي يلائم احتياجاتك و رغباتك ,و هو معروف أيضا باسم Acer Liquid E700 Trio,و قد نزل هذا الهاتف إلى الأسواق في شهر فبراير من السنة الجارية ,و لنتعرف بداية على مميزاته و مواصفاته الرائعة .

عرض خاص الان علي سوق.كوم الهاتف بسعر 1222 من  هنا 

مميزات و مواصفات ايسر ليكويد AcerLiquid E700 

إذا كانت الهواتف الأخرى تسمح لك بالفصل بين حياتك الشخصية و المهنية من خلال توفير شريحتين ,فهذا الهاتف العجيب يسمح لك بإضافة خاصية أخرى ,ربما الفصل بين وظيفتين ,أو الدراسة و العمل و الحياة الشخصية ,و يمكنك هاتف Acer Liquid E700 من الاتصال بالأنترنيت عن طريق اتصاله بشبكات الجيل الثاني و الثالث على حد سواء ,بالإضافة إلى تصفح الأنترنيت بسرعة فائقة عن طريق إمكانية اتصاله بشبكة الوايفاي,و يشتغل بنظام أندرويد ,أبعاد هذا الجوال هي 147.3 × 73 × 9.9 ملم ,و وزنه يبلغ 155 جراما .

أما في ما يخص الشاشة فهي من نوع IPS LCD كابستيف ,تدعم اللمس إضافة إلى 16 مليون لونا ,زد على كل هذا و ذاك أنها تدعم اللمس المتعدد ,للهاتف كاميرتان ,الأولى أمامية :2 ميجا بكسل ,و أخرى خلفية :8 ميجا بكسل ,و في حال رغبت بالتقاط فيديوهات فإن الهاتف يسمح لك بذلك ,و بجودة 1080p ,معالج Acer Liquid E700 من نوع Mediatek MT6582 ,و المعالج :رباعي النواة 1.2 جيجا هرتز Cortex-A7 ,للموبايل رام 2 جيجا و مساحة تخزينية 16 جيجا .

الهاتف متاح بلونين أنيقين :الأسود و الأحمر ,و البطارية من نوع ليثيوم أيون 3500 ميلي أمبير القوية و التي تصل مدة اشتغالها في حالة استعمال الجوال في المكالمات إلى 24 ساعة كاملة , أليس الأمر مذهلا ؟

عرض خاص الان علي سوق.كوم الهاتف بسعر 1222 من  هنا 

عيوب Acer Liquid E700 

رغم كل هاته الإمكانيات الهائلة التي يوفرها الجوال البراق Acer Liquid E700 ,إلا أنه من المستحيل أن يبلغ درجة الكمال التام, إذ أن به بعض النقائص فهو لا يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع ,و لا يدعم أيضا راديو FM .

سعر Acer Liquid E700 :

و بعد كل هذة التوضيحات ,إذا كنت تتساءل عن سعر هذا الهاتف البراق فهو يصل إلى 2030 جنيها مصريا .

عرض خاص الان علي سوق.كوم الهاتف بسعر 1222 من  هنا 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *