افضل انواع فلاش ميموري واسعارها في مصر Kingston – Sandisk

نستخدم جميها الفلاش ميموري في نقل الملفات ولكننا نصاب بالحيرة عند الشراء لذلك ننشر لكم في هذة المقالة افضل 5 فلاش ميموري متوافرة في الاسواق وباسعار جيدة. في هذا الموضوع حتما ستجد ضالتك هنا. إي الجواب عن سؤال أفضل فلاش ميموري ,و ذلك من خلال تعريفك بمميزات الفلاشات ,و القرار الأخير يرجع لك .

اولا : فلاش ميموري 8 جيجا من كينجستون تعمل علي الهاتف واللابتوب 

هذه الفلاش ميموري تحمل علامة تجارية كينغيستون ,و سعتها التخزينية تبلغ 8 جيجا بايت ,و هي مساحة تخزنية كافية بالنسبة لأي مستخدم للفلاش ميموري ,كما أن شكلها شكل بسيط و جميل ,و يصل سعر هاته الفلاشة إلى 42 جنيها مصريا .

فلاش ميموري 1

يمكنك شراء هذة الفلاشة الان من هنا : فلاش ميموري كينجستون للموبايل 8 جيجا

ثانيا : فلاش يو اس بي معدني 2.0 من كينجستون

هاته الفلاش ميموري ذات شكل جميل ,سهلة الحمل و الحفظ ,و هي قوية فلا تقلق عليها حتى و إن وقعت ,المساحة التخزينية التي توفرها لك هاته الفلاش ميموري هي 8 جيجا و هي مساحة كبيرة لتحفظ عليها الصور و الفيديوهات و البحوث المدرسية أو الجامعية ,و أنصحك إن كنت من الطلاب أن تحفظ دوما نسخة احتياطية من بحثك على هاته الفلاشة بشكل يومي ,و بفضل الفتحة التي في الفلاش ميموري يمكنك وضعها مع المفاتيح الخاصة بك. ورغم كل  هذة المميزات فإن السعر مناسب و يصل إلى 29 جنيها مصريا.
فلاش ميموري 2يمكنك شراء هذة الفلاشة الان من هنا : فلاش ميموري كينجستون 8 جيجا

ثانيا : كينجستون : DTSE9H فلاش ميموري 16 جيجابايت

بنفس اللون الفضي طبعا تقدم شركة كينغيسون فلاش ميموري بنفش الشكل السابق و لكن بمساحة تخزينية أكبر تصل إلى 16 جيجابايت ,و يصل سعرها إلى 39 جنيها مصريا .

فلاش ميموري 6

يمكنك شراء هذة الفلاشة الان من هنا : فلاش ميموري كينجستون 16 جيجا

ثالثا : فلاش ميموري سان ديسك 32 جيجا صغيرة الحجم  
و توفر شركة سان ديسك فلاش ميموري و لكن هذة المرة بمساحة تخزينية أكبر تصل إلى غاية 32  جيجا بايت ,و تحتفظ بنفس الشكل المميز طبعا ,و بفضل المساحة التخزينية الأكبر مقارنة مع الفلاش ميموري الثانية و الثالثة المقدمتان من طرف نفس الشركة المصنعة فإن السعر هاته المرة سيصل إلى 82 جنيها .

فلاش ميموري 3

يمكنك شراء الفلاشة الان من هنا : فلاش ميموري كينجستون 32 جيجا

خامسا : فلاش ميموري الترا فت USB 3.0

هذة الفلاش ميموري تحمل العلامة التجارية سانديسك ,و هي ذات مساحة تخزنية ضخمة إذ تصل إلى 32 جيجا ,لذا فهي لمن يحتاجون لمساحة تخزنية كبيرة للغاية ,و أيضا هي سريعة للغاية في نقل الملفات بين الأجهزة بأضعاف مضاعفة عن الفلاش ميموري العادية,إضافة إلى برنامج للحماية ,و بما أن ميزات الفلاش ميموري عديدة فإن سعرها يبلغ 89 جنيها مصريا .

فلاش ميموري 4يمكنك شراء هذة الفلاشة الان من هنا : فلاش ميموري سان ديسك 32 جيجا USB 3.0
سادسا : فلاش درايف سانديسك كروزر سعة 16 جيجا يو إس بي 2.0(SDCZ71-016G-B35)
هاته الفلاش ميموري مقدمة من شركة سانديسك ,و تسمح لك بالتخزين على مساحة تبلغ 16 جيجابايت ,هيكلها صلب و قوي لأنه مصنوع من المعدن ,و أيضا مزودة بنظام حماية ,و يصل ثمن الفلاش ميموري من هذا النوع إلى 46 جنيها مصريا .

فلاش ميموري 16
يمكنك شراء هذة الفلاشة الان من هنا : فلاش ميموري سان ديسك 16 جيجا USB2.0
و أخيرا يبقى لك أن تختار الفلاش ميموري التي تناسب رغبتك ,و السعر الذي تريد .

  1. يمكنك من هنا معرفة اسعار فلاشات صن ديسك المتوفرة في مصر حتي الان! وبالفعل انا اشتريت احدي الفلاشات دي وممتازة معايا جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *