معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى فى جولة الاعادة المرحلة الثانية مجلس الشعب 2015الانتخابات 2015

بعد صراع ومنافسة مريرة بين المرشحين تأتى جولة الاعادة فى المرحلة الثانية من الانتخابات لتحسم من الفائز الحقيقى بمقعد فى مجلس الشعب لعام 2015 .

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم أن المدارس التى بها لجان انتخابية هى فقط من سيكون عندها أجازة رسمية أما باقى المدارس فسينتظم العمل فيها ويسير يومها الدراسى بشكل عادى .

هذا وستكون الاعادة بالنسبة للمقيمين خارج مصر يومى الاثنين 30 نوفمبر 2015 والثلاثاء 1 ديسمبر 2015 . أما بالنسبة للمقيمين فى مصر فستكون الاعادة يومى 1 و 2 ديسمبر 2015 .

اقرأ ايضا >> تعرف علي لجنتك الانتخابية في جولة الاعادة انتخابات مجلس النواب 2015

ومن المتوقع أن تزيد نسبة اقبال الناخبين فى جولة الاعادة للمرحلة الثانية حيث أن المرحلة الاولى شهدت اقبالا ضعيفا كما اتسمت بطابع عائلى ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالبرنامج الانتخابى للمرشح .

يمكنكم الاستعلام عن اللجنة الانتخابية فى الاعادة فى المرحلة الثانية من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات . فقط اضغط هنا ثم ادخل الرقم القومى  بكل سهولة . وان واجهتكم أى مشكلة يمكنكم طرحها علينا من خلال التعليقات وسنعمل جاهدين على حلها .

الان يمكنكم ان تكتبوا فقط الرقم القومي في التعليقات وسوف نقوم بارسال كافة البيانات الانتخابية اليكم علي الفور

  1. الان معرفة اللجنة الانتخابية مهم جدا حيث تبدأ انتخابات مجلس الشعب 2015 غدا في جولة الاعادة في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب وقد نشرنا لكم رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات لتتمكنوا من معرفة اللجنة الانتخابية والرقم الانتخابي وكافة البيانات الانتخابية الاخري!

  2. الانتخابات البرلمانية 2015 هى حديث الساعة الأن وغداً الثلاثاء أول أيام الاعادة فى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب 2015 وعن طريق موقعنا يمكنكم معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى فى جولة الاعادة للمرحلة الثانية

  3. لكل متابعي موقع نبض مصر يمكنكم الأن معرفة اللجنة الانتخابية والرقم الانتخابى الخاص بكم عن طريق موقعنا حيث اننا قد نشرنا لكم الموقع الالكترونى للجنة العليا للانتخابات كى يتمكن كل زائر من معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى فى جولة الاعادة المرحلة الثانية مجلس الشعب 2015

  4. معرفة اللجنة الانتخابية الان بكل سهولة من موقع نبض مصر ! ادخل علي رابط اللجنة العليا للانتخابات ثم ادخل رقمك القومي الشخصي ثم اعرف مقر لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية بداخلها ورقمك في الكشوف الانتخابية!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *