حمل تطبيق دوبيزل اولكس الان مجانا ! Download Dubizzle App

الان يمكنك تحميل تطبيق دوبيزل او بالمسمي الجديد تطبيق اولكس مجانا من موقعنا بدون اى تكاليف. التطبيق يساعدك علي الحصول علي المال بكل سهولة ويسر وبدون تحمل اى تكاليف اضافية نهائيا.

فقط كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من هنا والبدء بربح المال من بيع اى منتج مستعمل لديك او منتج جديد وليس لك حاجة به ! لقد استطاع الكثيرين ومنهم كاتب هذا المقال في بيع اى منتج ليس لى حاجة به علي دوبيزل!

ef8eb8284a8d6351b4f826165e5151cd

التطبيق يسهل عليك الامر جدا فكل ما عليك هو تسجيل بريدك الالكتروني واعداد الرقم السري الخاص بك حتي تستطيع عرض منتجاتك مجانا علي موقع وتطبيق دوبيزل للبيع!

حمل تطبيق دوبيزل الان :

android-app-on-google-play

خطوات عرض منتج للبيع علي تطبيق دوبيزل اولكس Dubizzle | OLX

فقط قم بتصوير المنتج الذي تود بيعه علي تطبيق دوبيزل اولكس من كافة الاتجاهات وموضحا حالته تماما ولذلك حتي يتم البيع بشكل اسرع ! ثم ادخل علي التطبيق وسجل الدخول من حسابك (البريد الالكتروني والباسوورد الذين اعددتهم مسبقا)

بعد الدخول اضغط علي زر “بيع منتج علي دوبيزل” وقم بإدخال اسم المنتج ومواصفاته في سطر العنوان ثم قم برفع صور المنتج الخاص بك في المربعات الخاصه لذلك! وبعد ذلك يتبقي فقط ان تشرح كافة مواصفات ومميزات المنتج الخاص بك في مربع الوصف ويجب ان تهتم بذكر سبب البيع حتي يتم تحقيق البيع بشكل اسرع!

بعد ذلك عليك ان تقوم بتحديد فئة المنتج حتي يتم عرضة في التصنيف الصحيح ويصل اليه زوار موقع دوبيزل اولكس OLX بشكل اسرع ثم تقوم بتحديد السعر وننصحك ان تقوم بتحديد سعر مناسب للمنتج واقل من سعر شراؤه جديد حتي تتم عملية البيع بشكل اسرع وايسر!

اما اخر خطوة فهي ان تقوم بوضح رقم هاتفك وان ترسل اعلانك للنشر !

بعد دقائق سيتم قبول طلب اعلانك مجانا وستجد ان منتجك قد تم عرضة علي موقع دوبيزل او اولكس وكذلك تم عرضه علي تطبيق اولكس واصبح متاحا للبيع وكل من يود شراؤة سيقوم بالاتصال بك علي الرقم الذي تركته حتي يقوم بالاستفسار عن المنتج او ان يطلب شراؤه منك ! كل ما عليك اذا وافقت علي البيع لاحد المتصلين ان تقوم بتحديد الزمان والمكان المناسب لاتمام عملية البيع بحيث تستلم اموالك منه ويستلم هو المنتج منك !

الامر بسيط للغاية وكل ما عليك هو تحميل تطبيق اولكس الان واحصل علي المال من كافة الاشياء المستعملة حولك التي لا تحتاج اليها :

قم بتحميل تطبيق اولكس الان (دوبيزل) :


download_android

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *