سعر ومواصفات iPhone 7iPhone 7

كعادتها شركة أبل تسعى دائماً نحو الصدارة فتبذل الكثير من الجهد للوصول الى هاتف لامثيل له ويحمل العديد والعديد من المميزات . وفى هذا السياق تداول مستخدمى شبكات  مواقع  التواصل الاجتماعي صورًا لهاتف iPhone 7 الجديد على الرغم من أن شركة آبل لم تحدد موعد اطلاقه ونزوله الاسواق للجمهور بعد . وقدقامت  شركة أبل على حسابها الرسمى فى شبكات التواصل الاجتماعى بنفى ماتداوله رواد هذه المواقع من صور مؤكدة انه لم يتم تسريب أى صور للهاتف الجديد .

iPhone 7
iPhone 7

 

وعلى حسب الصور التى تداولها هؤلاء المستخدمين يأتى هاتف ايفون 7 بلوحة مفاتيح الأمر الذلى دعا الجميع للتشكيك فى مصداقية الصور . حيث أن آبل فى آخر تقرير أصدرته عن هاتف ايفون7 صرحت بأنها تجرى العديد والعديد من التجارب والابحاث لتطرح للمستخدمين هاتف لامثيل له من قبل. ليس هذا فحسب بل صرحت الشركة بأن الهاتف الجديد لن يكون فيه زر رئيسى  للهاتف لذا فمن غير المنطقى أن يكون هناك لوحة مفاتيح او كيبورد فى الهاتف الجديد .

ايفون 7
ايفون 7

 

ووفقاً لأحدث التقارير التى تتحدث عن آيفون 7 فإن ابل تقوم باختبار سبعة نماذج مختلفة جملة وتفصيلا لإصدارها الجديد ايفون 7 كى تختار أفضلهم حيث أن كل منهم يختلف كلية عن الاخر .

وفى التقرير ذاته أعلنت آبل أنها سوف تطرح تقنيات لم تكن موجودة من قبل فى أى هاتف آخر سواء لشركة منافسة أو حتى اصدار آخر لابل نفسها .

 

مميزات ايفون7   iPhone 7

  • يتميز الاصدار الجديد ايفون 7 بوجود كاميرا مزدوجة  14 ميجا بيكسل وتعمل فى نفس الوقت ويمكن للمستخدم أن يستخدمهما معاً. كما أن الكاميرا ستكون واسعة الزاوية وتعالج الاهتزازات وعيوب الصور تلقائياً.
  • الشاشة ستكون مصنوعة من الياقوت الصلب المقاوم للخدوش والكسر، قياس  5.5 بوصة، وتصميم معدنى قوى لكى تتجنب المشكلة التى حدثت فى ايفون 6.
  • يمكن شحن الهاتف لاسلكياً دون الحاجة لأن تبقى بجوار سلك الشاحن لاستخدام هاتفك .
  • مزود بتقنية ثرى دى تاتش       3D Touch   والتى تسمح من خلال لمسة واحدة على الشاشة عمل إجراءات مختلفة وفقاً لقوة ضغطة إصبع المستخدم.
  • مقاوم تماما للماء حيث يمكنكم الذهاب الى المصيف او النوادى وحمامات السباحة دون القلق بأن الماء سيلحق الهاتف بالضرر.
  • يأتى الهاتف مزود بتقنية داخلية وتدعى  built-in “panic button والتى ستسمح لك عن طريق حركة الاصبع فقط أن ترسل رسائل استغاثة فى حالات الطوارىء.
  • حماية ضد السرقة ففى حالة الابلاغ بأن الهاتف قد فقد سوف يقوم بفتح الكاميرا والميكروفون تلقائياً للتسجيل وتصوير الشخص الذى استولى على الهاتف ومن ثم يمكنكم الحصول على هذه الفيديوهات عن طريق الموقع الالكترونى وارسالها للشرطة .
  • يأتى الهاتف مزود بشاشة OLED حيث تمتاز عن الشاشة  LCD بشدة نقاء الصور ووضوح الألوان .
  • يأتى ايفون 7 بمعالج سداسى النواه مما سيجعلة الهاتف الاسرع على الاطلاق.
  • يأتى أيفون 7 فى تصميم جديد تماماً حيث من المتوقع أن يصبح الهاتف الأنحف على الاطلاق .

سعر أيفون 7 :

من المرجح ان يصل سعر ايفون 7 الى  980 دولار امريكى .

ومن المرجح أن تقوم ابل بطرح الهاتف الجديد ايفون 7 فى الاسواق فى سبتمبر 2016 .

  1. تعتبر هواتف أبل من افضل أنواع الهواتف ولكن سعرها مرتفع قليلاً وهذه المقالة توضح سعر ومواصفات ايفون 7 Iphone7 ليس هذا فقط بل وتقدم مميزات وعيوب ايفون 7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *