احدث اسعار حلوي المولد النبوي 2015حلاوة المولد

أعلنت دار الافتاء المصريةأن يوم الاربعاء الموافق 23 من ديسمبر  لعام 2015 والموافق 12 من ربيع أول لعام 1437 هو يوم ذكرى المولد النبوى الشريف .كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.

اسعار حلوى المولد
اسعار حلوى المولد

 

ومن أبرز مظاهر الاحتفال بالمولد النبوى الشريف هى حلوى المولد. ويذكر أن اول من ادخلها مصر هم الفاطميون. وقد تنوعت الحلوى فمنها اللديدة والفولية والفستقية والسمسمية والملبن بجميع ألوانه وأشكاله وكذلك عروسة المولد المصنوعة من السكر الملون وحصان المولد المصنوع من السكر الملون ايضاً. قديما كانت عرائس وأحصنة المولد تقتصر على السكر فقط اما الان صار منها ماهو مصنوع من البلاستيك حتى يمكننا الاحتفاظ بها طوال العام بل واستخدامها كقطعة ديكورية مميزة نظراً لشكلها المميز .

ولعل مايشغل بال أى أسرة مصرية فى هذا التوقيت من العام هو احدث اسعار حلوي المولد النبوي 2015 وبخاصة بعد ان سمعنا عن ارتفاع  اسعار حلوي المولد النبوي 2015  نظراً لارتفاع سعر الدولار وبالتالى ارتفع سعر المواد الخام مما انصب فى النهاية على ارتفاع اسعار حلوى المولد 2015. وبعد جولة ميدانية لموقعكم نبض مصر فى الأسواق المختلفة نسأل فيها الباعة عن الأسعار  أخبرونا أن متوسط سعر كيلو حلاوة المولد المشكل يبدأ من 35 جنيهاً حتى يصل الى 500 جنيه فى بعض الأحيان وهذا وفقاً لمكونات الكيلو وهذه هى احدث اسعار حلوي المولد النبوي 2015  حيث كانت تبدأ العام الماضى من 25 جنيهاً للكيلو. ويذكر الباعة أن الأسواق قد شهدت انخفاضاً ملحوظاً فى الإقبال على الشراء مقارنة بالعام الماضى .

 

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *