ابو تريكة يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد موقفه فى الكويتمحمد ابو تريكة

أصبح محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق محور اهتمام كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وذلك لمواقفه العديدة  خلال مباراة نجوم العالم والتى أقيمت بالكويت .

محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة

 

ومن أكثر هذه المواقف شهرة هو رفض أبوتريكة أن يأخذ أى أجر  عن مباراة نجوم الكويت ونجوم العالم  منه لدولة الكويت ومواقفها الأخيرة تجاه مصر . وقد قام أبو تريكة بارتداء علم مصر رغم القرار الأخير بالحجز علي أمواله ومنعه من التصرف فيها . ومن الملفت للإنتباه هو اصرار أمير الكويت على التقاط صورة فوتوغرافية مع أبو تريكة مما يظهر حبه الشديد له.

 

ومن أكثر المشاهد المؤثرة هو هتاف جماهير الكويت عند نزول أبو تريكة المباراة تعبيرًا منهم علي حبهم الشديد لأبوتريكة. وعند قيام المدير الفني بتغير ابو تريكة  تعالت هتافات الجماهير مطالبين بنزوله مرة أخرى إلى أرض الملعب قائلين: “تعالى يا تريكة” ، و”انزل يا تريكة”.

 

وسرعان ما تبادل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر  صورًا لأبو تريكة تقديراً منهم لدوره وموقفه في الكويت.

قال  الإعلامي باسم يوسف على حسابه فى تويتر: “أبوتريكة يا عمهم يا حارق دمهم”.

وقال الشيخ محمد العريفي، عبر صفحته علي “فيسبوك”:  “أبو تريكة قرة عيني وأحبه كثيرًا”.

 

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من  أساطير الكرة مثل البرتغالي لويس فيجو والبرازيلي رونالدينيو والفرنسي روبرت بيريز والإسباني كارليس بويول والإنجليزي بول سكولز شاركو في مباراة نجوم الكويت ونجوم العالم  في حفل افتتاح ستاد جابر الدولي في الكويت.

وفى هذا السياق قال وائل الابراشى فى برنامجه العاشرة مساء والذى يذاع على قناة دريم ان محمد ابو تريكة رجل وطنى ويجب علينا الفخر بمواقفه وأضاف أيضاً :

 

 أن البعض يحاول تسييس الصورة التى ظهر بها محمد أبو تريكة بالكويت ويطالبون بألا نفخر به، لكن لا يجب أن نحاسب أبو تريكة على الانتماء العاطفى والفكرى لأنه كان يمكن أن يتلون مثل من تلونوا، ولكن هو رجل وطنى مخلص وقدم لمصر أضعاف ما قدمه بعض الذين لا يملكون إلا لسانا يقذفون به أى شخص

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *