حازم إمام يتوقع رضوخ مجلس الأهلي لطلب الجماهير بعودة مانويل جوزيهحازم إمام يتوقع رضوخ مجلس الأهلي لطلب الجماهير بعودة مانويل جوزيه

أعلن نجم الزمالك و المنتخب الوطني السابق حازم إمام عن توقعاته بأن يوافق مجلس إدارة النادي الأهلي تحت رئاسة محمود طاهر على عودة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب الفريق الأول، و ذلك بناءا على رغبة الجماهير بعد إقالة فتحي مبروك.

و قد وضح حازم إمام من خلال برنامج الملاعب اليوم الذي يعرض على قناة الحياة 2 أن مجلس إدراة النادي الأهلي الحالي ليس لديه رصيد من النجاح أمام جمهوره، لذلك من المتوقع أن يرضخ لطلباتهم بعودة مانويل جوزيه حتى لا يتحمل وحده فيما بعد أي نتائج غير مرضيه.

حازم إمام يتوقع رضوخ مجلس الأهلي لطلب الجماهير بعودة مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

و من الجدير بالذكر أن عدد من جمهور النادي الأهلي تقف أمام النادي بالجزيرة تطالب بعودة مانويل جوزيه مدير فني للفريق الأول بالأهلي، كما أن مشجعين النادي الأهلي نشروا هاشتاج #نعم_لعوده_مانويل_جوزيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال حازم إمام ان اسم المدير الفني حسام البدري من الأسماء المطروحة بقوة أمام مجلس إدراة النادي الأهلي، و أكد أنه الإختيار الأصلح في حالة عدم النجاح في عودة مانويل جوزيه.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *