اخر الاخبار اليوم الاربعاء في مصر والوطن العربي 30-12-2015

اليكم متابعى جريدة نبض مصر الاخباريه اخر اخبار اليوم الاربعاء ٣٠\١٢\٢٠١٥ فى مصر والوطن العربى.

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء ٣٠\١٢\٢٠١٥

التحقيق مع محمد البرادعى بتهمة التآمر على البلاد: يقوم اليوم المستشار سعيد عبد المحسن المحامى العام بنيابه الاسكندريه فى التحقيق فى البلاغ المقدم ضد محمد البرادعى بتهمة التحريض على الدوله والتحريض على رئيس الدوله لقيامه باطلاق الشائعات فى المحافل الدوله عن مسئوليه وزارة الداخليه والمؤسسه العسكريه عن وقوع حالات اختفاء قسرى.

سيارات متنقله للكشف عن فيروس سى لاطفال الشوارع: اعلنت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى انه تم الاتفاق مع صندوق تحيا مصر لتوفير سيارات تجوب الشوارع للكشف على الاطفال بلا مأوى والتأكد من خلوهم من فيروس سى.

حريق هائل فى جراج العامريه للبترول بالاسكندريه: تلقت اليوم مديرية امن الاسكندريه بلاغا بحدوث حريق هائل فى جراج العامريه للبترول بسيدى جابر وعلى الفور توجهت فرق الانقاذ من المطافى والاسعاف الى مكان الحريق وتم السيطره عليه واسفرت نتيجه الحريق عن تفحم ٩ سيارات.

اخبار الوطن العربى اليوم الاربعاء ٣٠\١٢\٢٠١٥

اقتحام ساحات المسجد الاقصى تحت حراسه جيش الاحتلال: قام مجموعه من المستوطنين الاسرائلين صباح اليوم باقتحام ساحات المسجد الاقصى الشريف بحراسه من جيش الاحتلال وقامو بعمل جوله ارشاديه بالمصلى القبلى بعد اقتحامه بينما واجههم المصلون وطلاب مجالس العلم بباقى المصلات وقامت قوات جيش الاحتلال بحمايتهم من المصلين.

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات عزاء فى وفاة الامير سعود: تلقى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز برقيات عزاء ومواساة فى وفاة الامير سعود بن محمد بن عبد العزيز، حيث قام امير دولة الكويت والعاهل الاردنى وامير دولة قطر بارسال برقيات عزاء الى خادم الحرمين الشريفين مواسين اياه فى وفاة الامير سعود والذى تمت صلاة الجنازة عليه ظهر امس.

سقوط الرمادى ومقتل قادة تنظيم داعش: قامت قوات التحالف الامريكيه بقتل عشرة من قادة تنظيم داعش الارهابى منهم متورطون بالهجمات التى حدثت على باريس، كما قام رئيس الوزراء العراقى برفع العلم على مدينة الرمادى بعدما استطاع الجيش العراقى اعادة السيطرة عليها بالكامل.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *