شرح طريقة تسجيل بيانات مرضى فيروس سي للحصول على عقار سوفالدي المصري لعلاج الكبد2016

يعتبر مرض فيروس سى من الأمراض المنشرة بصورة كبيرة فى مصر ، وللأسف الشديد تعتبر مصر الأولى عالمياً بالإصابة بفيروس سى وفقاً لآخر احصاءات منظمة الصحة العالمية ، يبلغ عدد المصابين سنوياً حوالى 300 ألف حالة جديدة ، ويعتبر فيروس سى من الأمراض الخطيرة التى تؤثر ايضاً على قدرة المواطن على الانتاج ، ولكن لاح أمل فى الأفق بعد أن ابتكر الأطباء عقار سوفالدي الذي يعالج فيرس سي ويقضي عليه نهائيا ،  قامت وزارة الصحة بإطلاق موقع عبر الإنترنت لتمكن المواطنين من تسجيل بيانات مرضى فيروس سي ، كي يتمكنوا من الحصول على عقار سوفالدي .

شرح تسجيل بيانات مرضى فيرس سي للحصول على سوفالدي:

توفيراً على المواطنين الكثير من الوقت والجهد يمكنكم التسجيل من المنزل دون أن تبرحوا أماكنكم ، للحصول على عقار سوفالدي المصري الذى يعالج فيروس سي وفاعليته تماماً مثل سوفالدى المستورد ، وكذلك يمكنكم معرفة موعد استلامه من اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية.

اليكم خطوات تسجيل بيانات مرضى فيروس سى :

  1. الذهاب الى موقع اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية من هنا  تسجيل بيانات مرضى فيرس سي- اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية.
  2. اكتب كل البيانات المطلوبة مثل :”الاس رباعى، الرقم القومي، اسم الأم الأول، محافظة الإقامة، رقم الهاتف”، ثم ادخل الرقم الموجود أمامك واضغط تسجيل.
  3. تأكد من مرور 24 ساعة ، ادخل الموقع مرة ثانية من جديد .
  4. ادخل  البيانات  التى قد قمت بإدخالها من قبل و سوف تجد  الموعد و المكان لاستلام سوفالدي.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *