دفع فاتورة التليفون الارضى بالاسمفاتورة التليفون الارضى

نقدم لكل متابعينا الكرام وقرائنا الاعزاء اسهل طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى وكذلك اسهل طريقة لسداد فاتورة التليفون الارضى .

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

قديما كان يتوجب علينا الذهاب الى السنترال الخاص بالمنطقة التابع لها رقم التليفون الارضى وكنا نستهلك الكثير من الوقت والجهد ولكن الان الامر أصبح سهلا فقد خصصت شركة المصرية للاتصالات رقم 111 لخدمة العملاء والاستعلام عن  فاتورة التليفون الارضى  وكذلك تبليغ الاعطال تسهيلا على المواطنين .

وفى السياق ذاته قد أعلنت شركة المصرية للاتصالات انه فى حالة مواجهتكم أى مشكلة خاصه بشركات المجمول او الانترنت أو التليفون الارضى يمكنكم الاتصال بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ورقمه 155 ويتلقى شكاوى العملاء من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساء

ليس هذا فحسب فقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بانشاء قسم فى الموقع الالكترونى الخاص بها للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى بكل سهولة وسرعة ويسر  فالاستعلام مجانى تماما .

أما عن اسهل طريقة لسداد فاتورة التليفون الارضى فقد وفرت شركة المصرية للاتصالات العديد من الطرق حيث يمكنكم الذهاب الى أى سنترال او مكتب تابع للشركة على مستوى الجمهورية ليس ها فحسب بل يمكنكم السداد من خلال خدمة فورى الموجودة فى الصيدليات والمحلات والمكتبات فى جميع انحاء الجمهورية .

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى لشهر ديسمبر 2015 عبر موقعكم نبض مصر . واليكم رابط موقع المصرية للاتصالات .

الآن يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2016 بكل سهولة ومجاناً

يمكنكم الاستعلام مجانا عن فاتورة التليفون الارضى من هنا

  1. التليفون الارضى هام جدا ولاغنى عنه على الرغم من عروض شبكات الموبايل الا ان اهميته لاتزال موجودة فمثلا عن طريقه نوصل خط النت. وحتى نستمتع بالخدمة لابد من تسديد الفواتير المستحقة فى وقتها . وفى هذه المقالة نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى وكذلك دفع فاتورة التليفون الارضى بالاسم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *