مميزات متجر موبوجينى MoboGenie Market المنافس الاول لجوجل بلاى

جميعنا اعتاد على استخدام متجر جوجل او جوجل بلاى  لتنزيل الالعاب والتطبيقات على هواتفنا الاندرويد او الاجهزة اللوحيه، ولكن الان تم اصدار برنامج جديد ينافس جوجل بلاى بشكل كبير جدا ولطق عليه متجر موبوجينى MoboGenie Market.

مميزات متجر موبوجينى MoboGenie Market

يوفر متجر موبوجيني لمستخدمي الاندرويد الهواتف أو الأجهزة اللوحية على السواء آلاف التطبيقات و الألعاب المهمة لأي جهاز أندرويد كل هذا بدون اى تكاليف ماليه .
 متجر Mobogenie Market قد تم الغاؤه من سوق بلاي وذلك لان جوجل أصبحت تمنع نشر متاجر للتطبيقات الاخرى  في متجرها، لذلك يمكنك تحميل موبوجيني ماركت من رابط الشركة بصيغة APK .
متجر موبوجينى متوفر أيضا باللغه العربيه.
جميع تطبيقات المتجر مضمونه ولا يوجد بها اى فيوسات تضر بالجهاز.
بعد تحميل  موبوجيني ماركت سنجده ذو واجهه جميله جدا ومبسطه.
الشيء الذي تميز به متجر موبوجينى و لا نجده في متاجر التطبيقات الأخرى هو انه يوفر خلفيات للاجهزة مثل الصور الخاصه بالطبيعة و الكرتون وبجودة عالية ووضوح جيد مجانا.
موبوجيني ماركت
MoboGenie Market يتميز بخصائص رائعة جدا تتمثل فى:

السرعه ،الشعبيه المبيرة حيث تم تحميله اكثر من ١٠٠ مليون تحميل،امكانية تحميل التطبيقات الممنوع تحميلها في بلدك ، دعم اللغة العربية حيث يمكن جعل اللغه الرئيسيه للبرنامج هى اللغه العربيه، يتميز موبو جينى ماركت باحتوائه على الكتب والفيديوهات والخلفيات و الموسيقى و نغمات الهواتف ، امكانية معرفه مواعيد المباريات حيث يوجد به قسم خاص بكرة القدم .

لتحميل موبوجيني ماركت عربي من هنا http://product.mobogenie.com/android/clientDownload.htm?media=1029

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *