موعد مباراة روما وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة لهامباراة روما وريال مدريد

مباراة ريال مدريد وروما تقام يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2016 وتعتبر من أهم وأقوى المباريات المنتظرة، كما تعتبر من المباريات الحاسمة التي تؤهل فريق ريال مدريد الى دور الثمانية، وتأهل الفريق الى الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ومن الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يكفي له فقط التعادل السلبي أو إذا خسر المباراة بفرق هدف واحد حتى يضمن تأهله الى الدور التالي، هذا وتعتبر مباراة روما وريال مدريد ذات أهمية كبيرة وحاسمة لكلاً من الفريقين.

كما يشارك اللاعب المصري”محمد صلاح” في تشكيلة روما الأساسية لتألقه في اكثر من مباراة مع فريقة في الدوري الإيطالي حيث احرز اللاعب هدفين في المباراة الأخيرة.

موعد مباراة روما وريال مدريد

تقام مباراة ريال مدريد في تمام الساعة 9:45 مساءاً وهذا بتوقيت القاهرة وفي المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 8:45 مساءاً، ومن المقرر ان تلعب المباراة المنتظرة على أحد اشهر  إستاد وهو ستاد” سانتياغو برنابيو” الذي تقام فيه أقوى المباريات في دوري أبطال أوروبا.وسوف يكون معلق المباراة هو “يوسف سيف”.

القنوات الناقلة لـ مباراة روما وريال مدريد

سوف تبث المباراة من خلال القناة الأشهر  قناة بي ان سبورت الرياضية  bein sport HD1، وتعتبر هي القناة الوحيدة التي تذيع مباراة روما والريال.

ومن جهه أخرى تم إختيار اللاعب المصري محمد صلاح من قِبل الإتحاد الأفريقي كأفضل لاعب أفريقي ناجح في دوري أبطال أوروبا وهذا خلال المباراة الأخيرة الذي استطاع فيها تسجل هدفين.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن مباراة ريال مدريد وروما الإيطالي سوف تكون بقيادة الحكم “سيمون مارسينياك” وهو بولندي الأصل، كما يعتبر سيمون من أبرز الحكام الصاعدين.

وآشار اللاعب المصري محمد صلاح أنه يبحث عن طريقة للفوز أمام فريق ريال مدريد.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *