موعد مباراة الهلال والنصر في دورى عبد اللطيف جميل الجولة 20 والقنوات الناقلةمباراة الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر  التي تقام يوم الخميس الموافق 10 مارس 2016 تعتبر من المباريات المرتقبة والمنتظرة لجميع محبي ومتابعي كرة القدم السعودية، مباراة الهلال والنصر في دوري عبد اللطيف جميل من أقوى وأهم المباريات التي ينتظرها الجميع ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية ولكن ينتظرها الجميع من أنحاء الوطن العربي، وستكون المباراة هيا الإفتتاحية لمباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي عبد اللطيف جميل.

سوف تقام المباراة على ستاد “الملك فهد الدولي” ومقره في مدينة الرياض الذي سوف  يكون بمثابة مسرح كبير لهذا الحدث الكروي لـ مباراة الهلال والنصر.

ومن الجدير بالذكر أنه خلال الدور الأول من مباريات الدوري السعودي عبد اللطيف جميل تقابل نادي الهلال مع نادي النصر و استطاع فريق الهلال الفوز بنتيجة 2 -1، وقام اللاعب سالم الدوسري واللاعب كارلوس من تسجيل الهدفين أما عن هدف نادي النصر فقام بتسجيله اللاعب محمد السهلاوي عن ركلة جزاء في الشوط الثاني من المبارة.

ومن جهة أخرى فأنه سوف تحضر جمع من الجماهير الغفيرة المباراة المرتقبة مباراة الهلال والنصر المعروفة بـ  مباراة الدربي في مدينة الرياض.

في الجولة ال19 فقد نادي الهلال الصدارة في ترتيب جدول الدوري السعودي عبد اللطيف جميل وهذا خلال مقابلته مع فريق القادسية وتعادل امامه بنتيجة سلبية للفريقين.

استطاع نادي الأهلي السعودي الصعود الى المركز الأول في دوري عبد اللطيف جميل وهذا بعد فوزه على نادي الشباب ب 3 اهداف مقابل هدف واصبح رصيده 42نقطة، وفريق الهلال الأن في المركز الثاني في الدوري وبلغ عدد نقاطه 41 نقطة، واستطاع نادي الاتحاد ان يستحوذ على المركز الثالث برصيد 40 نقطة، أما نادي التعاون حصل على المركز الرابع ورصيده 35 نقطة، بينما فريق النصر في المركز الثامن وبلغ رصيده 25 نقطة.

موعد مباراة الهلال والقنوات الناقلة لها:-

تذاع المباراه على قناة بي ان سبورت الاولى مع المعلق فارس عوض في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت دبي.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *