القنوات الناقلة وموعد مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات امم افريقيا

ننشر لكم عشاق وجماهير كرة القدم تفاصيل مباراة مصر ونيجيريا حيث يستعد المنتخب المصرى لمواجهة المنتخب النيجيرى فى الجولة الثالثة لتصفيات أمم افريقيا والتى ستؤهل الفائز لأمم إفريقيا الجابون لعام2017، هذا ويسعى المنتخب المصرى الى احراز ثلاث نقاط خلال لقاءه بالمنتخب النيجيرى على أراضى نيجيريا بدولة الغابون يوم الجمعة القادمة الخامس والعشرون من مارس الحالى، أما مباراة العودة فسوف تكون فى التاسع والعشرون من نفس الشهر على أرض مصر بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يحتل الصدارة فى المجموعه السابعة برصيد ستة نقاط، احرزها خلال فوزه على منتخب تنزانيا وتشاد على التوالى، أما المنتخب النيجيرى فيحتل المرتبه الثانية برصيد اربعة نقاط فقط احرزها خلال مباراة واحدة.

قائمة منتخب مصر بالمباراة

اعتمد المدرب هيكيتور كوبر الأرجنتينى قائمة تشكيل المنتخب المصرى حيث تولى أحمد الشناوى وعصام الحضرى ومحمد الشناوى حراسة المرمى، بينما  يتواجد فى خط الدفاع كلا من صبري رحيل واللاعب محمد هاني وأحمد حجازي و رامي ربيعة و علي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام وأحمد دويدار وعمر جابر في خط الدفاع.

ويتواجد كل من اللاعب طارق حامد محمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحى وحسام غالي وايمن فتحي وابراهيم صلاح وعمرو وردة وعبد الله السعيد في وسط الملعب ، أما فى خط الهجوم فيتواجد كلا من مؤمن زكريا وباس مرسى ورمضان صبحي ومروان محسن وعمرو جمال.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

تقام مباراة مصر ونيجيريا يوم الجمعة 25/3/2016  في مدينة كادونا بنيجيريا بملعب كادونا كما أن سعة الإستاد 20000 متفرج وتذاع المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقله لمباراة مصر ونيجيريا

 

تذاع المباراة على قناة بى إن اسبورت “BEIN SPORT ” بتعليق المعلق الرياضى على محمد على.

وسوف تقام مباراة العودة بين منتخب مصر ومنتخب نيجيريا يوم الثلاثاء الموافق 29/3/2016 وتقام المباراة في استاد برج العرب بالإسكندرية، وسوف يشارك كل من اللاعب المصري المحترف في نادي روما الإيطالي محمد صلاح بالمباراة، ونجم ارسنال الإنجليزي محمد النني، كما سوف يشارك في المباراة مهاجم سبورتنج براجا اللاعب أحمد حسن كوكا.

  1. مباراة مصر ونيجيريا المقامة يوم الجمعة 25/3/2016 والتي سوف تقام في نيجيريا بمدينة كادونا بملعب كادونا وسوف يشارك نجوم مصر المحترفين بالخارج محمد صلاح واحمد حسن كوكا ومحمد النني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *