آيفون “SE” يغزو الصين.. 3.4 مليون طلب لحجز الهاتف الجديد

تم اصدار تقرير بان عمليات الحجز المسبق لهاتف ايفون SE الجديد الصادر من شركة ابل الموجودة فى الصين وصلت الى 3.4 مليون عملية حجز وكان ذلك قبل يوم واحد فقط من انتهاء الحجز ، وفقا لافادة CNBC .

نشر موقع جى اس ام الهندى ان عمليات حجز الهاتف فى الصين تختلف تماما عن طريقة الحجز فى اى دولة اخرى ، حيث يستطيع الافراد حجز الهواتف بدون دفع نقود مسبقاالا عند استلام الهاتف ، لكن فى الدول الاخرى لابد من دفع جزء من الثمن المستحقللهاتف قبل الاستلام على عكس ما يحدث فى الصين.

يعنى هذا ان كثير من المستخدمين يمكنهم حجز الهاتف الجديد على الرغم من ان هذا الرقم  لايتضمن الاشخاص التى ستقوم بشراء الهاتف بالفعل فى نهاية الامر، لكن هذا الامر يعد مثيرا للاعجاب لان رقم المستخدمين الذين قاموا بحجز الهاتف ضخم، بصرف النظر عن عدد عمليات البيع الفعلية التى سوف تجرى، او عدد المستخدميين الفعليين الذين سيقومون بشراء هاتف ايفون الجديد.

واشار التقرير نفسه الى ان اللون الذهبى لهاتف الايفون هو من اشهر الالوان التى تم حجزها حتى الان، يليه اللون الوردى ومن المتوقع ان يصل سعر الهاتف فى الصين لما يوازى 506 دولارات ومن المقرر ان يصل هذا الهاتف يوم 31 من شهر مارس الجارى.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *