اعلان وظائف وزارة المالية 2016 وشروط التقديم على الوظائف في وزارة المالية

قامت وزارة المالية باصدار اعلان تعلن فيه عن وظائف جديدة بالقاهرة والمحافظات، وقد اعلنت الوزارة عبر موقعها الالكترونى عن مجموعة وظائف قيادية للدرجة العالية والممتازة، كما تحتاج إلى شغل وظائف مدير عام.

وزير-المالية

ستكون كل تلك الوظائف بقطاع مكتب الوزير، وديوان عام الوزارة، مصلحة الخزانة العامة وكذلك مصلحة الضرائب المصرية، هذا وقد اعلنت المالية عن عدد الوظائف التى ترغب فى شغلها ويبلغ عددها حوالى 168 وظيفة.

واوضحت الوزارة ان هناك عدة شروط لشغل الوظائف الجديدة منها: يشترط المؤهل الدراسى العالى بحيث يكون مناسبا ومطابقا لما هو محدد فى كل وظيفة، ان يكون تم قضاء مدة بينية مدتها حوالى سنتين على اقل تقدير فى ظيفة من وظائف الدرجة الادنى المباشرة، وهذ الاشرط يكون بالنسبة للافراد العاملين بالجهاز الادارى للدولة، بينما غيرهم من الافراد يشترط قضاء مدة من الخبرة فى المجال المتخصص فيه تبلغ 16 عاما.

تتضمن شروط هذه الوظائف ان يكون المتقدم لها لديه القدرة الكبيرة على القيادة، بان يكون شخصية قيادية بالوظيفة التى سيشغلها وله القدرة على حسن ادارتها، يملك القدرة على توجيه العاملين معه، يكون قادرا على وضع الخطط والبرامج والعمل على متابعتها وتطبيقها بالشكل الصحيح.

سوف يتم عقد مجموعة من الدورات او البرامج التدريبية للاشخاص المتقدمين للوظيفة، فمن ضمن شروط هذه الوظائف ان على الشخص اجتياز تلك البرامج التدريبية حتى يتمكن من الحصول على الوظيفة

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *