وظائف وزارة الاسكان 2016 الاوراق المطلوبه و الشروط وكيفية التقديم

قامت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالاعلان عن عدة وظائف جديدة ترغب فى شغلها وهى مجموعة من الوظائف القيادية بالدرجة العليا ، ودرجة مدير عام وذلك طبقا للقانون رقم خمسة لعام 1991 .
تتضمن بعض الوظائف شغل منصب مدير مديرية الاسكان ويشمل ذلك مجموعة فقط من المحافظات لا تتضمن محافظة القاهرة وهى: محافظة سوهاج ومحافظة الاقصر ومحافظة بنى سويف ومحافظة الغربية والمنوفية والدقهلية، وكذلك منصب مدير عام مديرية الاسكان بمحافظة الاسماعيلية.
يتم تقديم طلبات شغل الوظيفة والمستوفاة شخصيا على النموذج الموجود والمستوفى لشروط تلك الوظائف يرفق مع هذا الطلب جميع المستندات المطلوبة من الافراد مثل صورة المؤهل الدراسى ، وشهادات الخبرة لشغل هذه الوظائف.
يتم التقدم لتلك الوظائف وتقديم الاوراق المطلوبة فى موعد اقصاه عشرة ايام بداية من يوم الاعلان عن تلك الوظائف ،من المتوقع أن يغلق باب التقديم فى 13 من شهر ابريل لعام 2016
واوضحت وزارة الاسكان والمرافق فى اعلانها الى انه بعد انتهاء الفترة التى تم تحديدها للتقدم للوظيفة، فانه لن يتم الالتفات الى اى طلبات سوف يتم تقديمها بعد المهلة المحددة، وقالت انه يتم تقديم الطلبات والاوراق المرفقة بمقر الوزارة الكامن بالقصر العينى.
يتم التقديم على تلك الوظائف ذات المناصب العليا وفقا لبعض الشروط المستوفية فى هؤلاء الاشخاص مثل قدرتهم على القيادية ، ووضع الخطط والبرامج، الخبرة فى مجال العمل وكذلك اجتياز التدريب الذى سيتم فيما بعد.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *