الان الدولار اليوم الجمعه 1/4/2016 في الصرافة والسوق السوداء سعر صرف الدولار يختلف بين الصرافات ويصل الي 10.30سعر الدولار اليوم الجمعة 15/4/2016

نقدم لكم متابعي موقعنا الاخباري نبض مصر النشرة الإقتصاديه الخاصة بسعر الدولار اليوم، حيث يواصل الدولار ارتفاعه أمام الجنيه المصري علي الرغم من محاولات البنك المركزي للسيطرة علي هذا الإرتفاع بالسيطرة علي مكاتب صرف العملات تارة، وبطرح كمية اكبر من العملة الخضراء تارة اخري.

هذا وقد صرح بعض خبراء الإقتصاد ان هناك علاقة طردية بين ارتفاع سعر الدولار في الأسواق السوداء وبين كثرة الطلب عليه، إذ أنه من الملاحظ أنه عندما يرتفع سعر الدولار تترتفع معه طلبات الشراء عليه، مما يؤدي لزيادة حدة الموقف ويستمر سعر الدولار في الإرتفاع.

سعر الدولار اليوم الاربعاء 1-4-2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري

يستمر سعر الدولار في الإرتفاع اليوم بالسوق السوداء حيث سجل سعر الدولار اليوم 10.30، ومن المتوقع ان يظل الارتفاع مستمرا خلال الفترة المقبله، حيث يستعد التجار والمستوردون لشراء سلع شهر رمضان المبارك ومن الراجح أن يتخطي سعر الدولار حاجز ال11جنية.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 1-4-2016 في البنوك المصريه مقابل الجنيه المصري.

استقر سعر شراء الدولار اليوم عند سعر 8.85، بينما استقر سعر البيع عند 8.88قرشاً.

الأمر المزعج هنا هو رفض بعض البنوك لبيع الدولار للمستثمرين وذلك لقلة المخزون من العملة الخضراء بالبنوك علي حد قولهم، مما يستدعي لجوء المستثمرين للتعامل عن طريق شركات الصرافة والسوق السوداء، مسبباً أزمة جديدة في ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه يدفع ثمنها الشعب المصري.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *