اقوى عروض كارفور مصر في شهر ابريل 2016

استمتع بأفضل العروض المذهلة مع كارفور مصر، يقدم كارفور مصر أقوى العروض على جميع المنتجات المتنوعة مثل  (المخبوزات، الأسماك، الملابس، الأطعمة الجاهزة والمعلبة، وحتى الإلكترونيات)، مع الحفاظ على سهولة التسوق، يعمل كارفور على تقديم العروض الشهرية المذهلة، حيث انه يحرص دائما على تقديم افضل العروض بأقل سعر ليناسب مطالب الأسرة الأساسية.

 افضل عروض كارفور مصر 2016

يطلق كارفور أحدث عروضه الشهرية، والتي أطلق عليها شعار”2+1″ والتي قد بدأت الأحد في الشهر الحالي 4 أبريل، لتنتهي الثلاثاء المقبل الموافق 12 أبريل، تشمل العروض التخفيض الهائل على منتجات العناية بالشعر والبشرة وعلى المستلزمات المنزلية التي تحتاجها كل سيدة، بالأضافة إلي المستلزمات الخاصة بتنظيف المنزل، ويشمل التخفيض أيضًا على الملابس الحريمي والرجالي.

شعار عروض كارفور 2016 (اشتري اكتر تاخد هدايا اكتر)

اطلق كارفور هذا الشعار لما أحدثه من تخفيضات هائلة في عالم التسوق المنزلي، فنجد خصم هائل على المعلبات مثل صلصة فوديكو، هارفست فول مدمس، عصير إيزى موزو200 مللى 4 قطع وعليهم علبتين مجانا.

كما نجد أقوى العروض والتخفيضات المذهلة على الأطعمة المجمدة مثل أمريكانا ديلوكس سجق شرقي 350جم، 2 قطعة وتحصل على الثالث مجانًا، ويشمل العرض ايضًا كوكي بانية كرانشي، فودينا هوت دوج 1ك، كواليتي برجر 1ك، سمبوسك لحم 400جم، بسلة بالجزر 400جم.

وحرصًا على نظافة منزلك، كارفور مصر يقدم لكي اقوى العروض المذهلة على قسم المنظفات، فنجد بريل سائل غسيل بقى ب 14,95 جنية بدل 20 جنية ولا ينتهي العرض على ذلك بل قم بشراء 2 قطعة وستحصلين على الثالث هدية، تشمل تلك التخفيضات على المنتجات التالية، ديتول مطهر 500 مللي، هاربيك منظف حمامات 500 مللي، منظف زجاج بخاخ 600 مللي.

ولمتابعة المزيد من عروض كارفور 2016 عليك بزيارة موقعنا المتميز نبض مصر بإستمرار.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *