مراجعة مميزات وعيوب انفينكس هوت 3 مراجعة شاملة Infinix Hot 3-Infinix-Hot-3-X554

جاء هاتف انفينكس هوت 3 x554 بمواصفات متميزة حيث شاشة الهاتف كبيرة وواضحة بحجم 5.5 بوصة، لتمكنك من مشاهدة الفيديوهات والأفلام بكل وضوح ودقة، كما أن بطارية الجهاز كبيرة بسعة 3000 مللي امبير وهذا يجعل الهاتف يستمر لأطول فترة ممكنة، ونوضح لكم المواصفات والمميزات بالتفصيل.

الان الهاتف متوفر علي متجر جوميا بسعر 899 بخصم 100 جنية لجميع العملاء من هنا
خصم 200 جنية للمشترين من خلال master card

خصائص ومواصفات هاتف انفينكس هوت 3 x554

توفر هاتف انفينكس هوت 3 x554 بعدد من الخصائص ومنها رامات 1،2 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية بحجم 16،32 جيجا بايت، كم أن البروسيسور الخاص بالهاتف رباعي النواه بتردد 1.3 جيجا هرتز، كما أن الشركة توفر اللونين الأبيض والأسود والذهبي والسماوي والوردي من الهاتف، والشاشة بحجم 5.5 ميجا بكسل، نظام تشغيل اندرويد 5.1.1 لولي بوب، كاميرا خلفية 8 ميجا بكسل، كاميرا أمامية 2 ميجا بكسل، دعم شبكات الجيل الثاني والثالث، يحتوي علي جي بي آر اس،  بلوتوث إصدار رابع، واي فاي، GPS ، وبطارية كبيرة بحجم 3000 مللي أمبير.

CeTaBfCUMAAMlWv

مواصفات انفينكس رسميا من هنا 

أهم مميزات هاتف انفينكس هوت Infinix Hot 3 x554

الميزة الأولي، البطارية الخاصة بالهاتف جاءت بسعة 3000 مللي امبير وبهذا تكون اول بطارية من شركة انفينكس بهذا الحجم وهي قوية وتستمر لأكثر من يومين.

الميزة الثانية، الشكل الخارجي للهاتف والتصميم الرائع حيث أنه يتمتع بشكل إنسيابي وحجم رائع مع توافرة بألوان جذابة ورائعة حيث يوجد منه الأبيض والذهبي والوردي والأسود والسماوي.

images

الميزة الثالثة، الكاميرا الخلفية 8 ميجا بكسل وبدقة وضوح عالية  3264×2448 بكسل وصورة فيديو بجودة 1080 بكسل، وصور غاية في الجمال والثبات.

Infinix-Hot-2-big-battery-2

الميزة الرابعة، يتميز الهاتف بخاصية إخفاء الأصوات المحيطة بالمتكلم حيث تمكنه من إزالة الضوضاء وجعل المكالمة هادئة، كما أن صوت السماعة الخارجية أكثر من رائع ونقي.

تعرف علي اراء المشترين لهاتف انفينكس هوت 3 من هنا : Customer Review

عيوب هاتف انفينكس هوت infinix hot 3 x554

هاتف انفينكس هوت 3 x 554 لا يوجد به عيوب بإستثناء عدم توافر الإكسسوارات الخاصة بالهاتف في المحلات الخارجية، ولكن يمكنكم الحصول عليها من متجر جوميا الإلكتروني.

اطلب الان
اغتنم فرصة خصم 200 جنية عند الشراء بواسطة master card

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *