القنوات الناقله لمباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك

أيام قلائل وتبدأ المواجه الثالثة هذا الموسم بين قطبي الكرة المصرية فريقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري والتي ستقام علي ملعب هزاع بن زايد بنادي العين في إمارة أبو ظبي , وتاتي هذه المباراة علي صفيح ساخن وتحديد المسيطر علي الكرة المصرية في الفترة الاخيرة , حيث انتهي اللقاءان الماضيان بفوز كل فريق بمبارة بنتيجه هدفين بدون مقابل , ولكونها ستقام خارج الاراضي المصرية فان الانظار متجهه لمعرفة أي القنوات الناقله لهذا اللقاء المثير .

وأعلنت شركة presentation التي حصلت علي حقوق بث مباريات الدوري المصري , أن المباراة سيتم إذاعتها من خلال شاشة قناة nile sport , واعلنت هذا علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي facebook واكدت ان المعلق لهذه المباراة سيكون علي سعيد الكعبي , كما يعلق علي المباراة ايضا مدحت شلبي و عصام عبده .

هذا وقد أعلنت قناة أبوظبي الرياضيه انها ستذيع المباراة أيضا والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 15 /10/2015 في تمام الساعه السادسه بتوقيت القاهره , الثامنه بتوقيت أبو ظبي .

وأعلن اتحادة الكرة المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي تعيين الحكم الاسباني كارلوس فيلاسكو كاربيلو ويعاون روبرتو ألونسو وجان كارلوس والحكم الرابع كارلوس ديلسيرو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *