الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من شركة المصرية للإتصالات 2016

تم تحديد موعد فاتورة التليفون الارضى الشهرية فى ابريل لعام 2016 ، وكذلك فاتورة التليفون التى تتبع نظام الفواتير الربع سنوية وتعد الشركة المصرية للاتصالات من اكبر الشركات التى تقدم خدمات الاتصال والانترنت فى  مصر.

يحرص غالبية المشتركين فى خدمة التليفون الارضى على دفع الفاتورة فى موعدها ، لضمان استمرار الخدمة وعدم انقطاعها ويفضل الكثير من المشتركين خدمة التليفون الارضى عن أى وسيلة أخرى، لجودة الصوت وثبات الخدمة على عكس ما يمكن ان يحدث فى وسائل الاتصالات الاخرى التى من الممكن ان تضعف شبكتها فى اماكن عن اماكن اخرى.

وقامت الشركة بتمكين مستخدميها بالاستعلام عن الفاتورة من الموقع المخصص لذلك ، وذلك تسهيلا منها على المشتركين فى اتمام تسديد فواتير التليفون الارضى او يسمى التليفون الثابت.

كان يحتاج المشترك فى خدمة التليفون الارضى فيما مضى من الذهاب الى اقرب سنترال له للاستعلام فقط عن قيمة الفاتورة والانتظار فى طوابير طويلة، كما انه كان من الممكن ان يضطر الى تأجيل الدفع حتى يتمكن من تجهيز قيمة الفاتورة.

لكن أصبح الان الاستعلام عن الفاتورة أسهل بكثير بعد انشاء الموقع المخصص لذلك ، ولابد من دخول الرابط المخصص للموقع للاستعلام عن قيمة الفاتورة بحيث يقوم الموقع بالتحميل ثم يفتح على الصفحة الرئيسية ، ويوجد فى هذه الصفحة مربعى نص لادخال البيانات اللازمة للاستعلام عن الفاتورة .

يتطلب ذلك ادخال كود المحافظة او المنطقة التى يتواجد بها المشترك ثم رقم التليفون الارضى الذى يرغب المشترك بالاستعلام عنه ، ثم الضغط على اعرض الفواتير ومعرفة قيمتها النقدية.

يمكنكم الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من هنا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *