موقع وزارة التربية والتعليم : جدول امتحانات الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الاسكندرية

صرحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الاسكندرية أنها اعتمدت جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني لعام 2016، حيث أعلنت الأستاذة عزة شعبان وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية على أنه من المقرر بدء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأسكندرية في الخامس عشر من شهرمايو المقبل.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الأسكندرية

أعتمدت وكيل مديرية التعليم جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2015/2016.

مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الاسكندرية

حيث يبدأ جدول امتحان شهادة إتمام مرحلة الأساسي المقرر يوم الأحد 15/5/2016، حيث يقوم الطلاب بإجراء امتحان مادتي اللغة العربية والخط والاملاء والتربية الدينية، ويتم أختبار الطلاب لمدة ساعتين ونصف لمادة اللغة العربية، والتربية الدينية لمدة ساعة ونصف، على أن يتم تخصيص العشر دقائق الأخيرة لإجراء الجزء الخاص بالإملاء، يجري الطلاب أمتحانهم في اليوم الثاني حيث يتم أختبارهم في مادة اللغة الأجنية والحاسب الآلي وذلك لمدة ساعتين للغة الاجنبية وساعة واحدة للمادة الأخرى.

ويأتي أمتحان الدراسات الأجتماعية والتربية الرياضية يوم الثلاثاء الموافق 17/5 وتتراوح مدة الاختبار ساعتين للدراسات الأجتماعية، وساعة واحدة  للرياضية.

وفي اليوم ماقبل الأخير يجري الطلاب أمتحان الهندسة والعلوم يوم الأربعاء الموافق 18/5 وتتراوح مدة الأختبار لمدة ساعتين لكل من المادتين.

ويختتم طلاب الصف الثالث الأعداي مشوارهم في هذه المرحلة بمادتي الجبر والتربية الفنية يوم الخميس الموافق 19/5، حيث يجري الطلاب أمتحانهم لمدة ساعتين لكل من المادتين.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *