مواعيد مباريات الاهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا 2016

يستهل ناديي الزمالك والأهلي ممثلا مصر مشوارهما في بطولة دوري أبطال افريقيا 2016 بمواجهات حاسمة لكلا الفريقين وذلك في إطار منافسات دور ال16 من البطولة الافريقية، ويسعي موقع نبض مصر لتقديم كل ماهو جديد للمهتمين بأخبار الساحرة المستديرة وخصوصاً الجماهير العاشقة لقطبي الكرة المصرية، ونسرد لحضراتكم في سطور قليلة مواعيد مباريات الفريقين في دور ال16 وأماكن اقامتها ومدي استعدادات اللاعبين لهذه المباريات.

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك ومولودية بجاية الجزائري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك لمباراة مصيرية أمام فريق مولودية بجاية بطل الجزائر وذلك في مباراة الذهاب التي ستُقام يوم السبت المقبل الموافق التاسع من ابريل علي ملعب بتروسبورت بالقاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ومنح المدير الفني للقلعة البيضاء اليكس ماكليش الضوء الاخضر للاعبيه بالمشاركة في التدريبات الجماعية والاحساس بالاهمية القصوي لهذا اللقاء لاسيما وأنه يجب علي الزمالك حسم التأهل من مباراة الذهاب تفادياً لحدوث بعض العواقب في مباراة العودة بالجزائر تهدد صعود الفريق إلي مرحلة المجموعات.

موعد مباراة العودة بين الزمالك ومولودية بجاية الجزائري

هذا وقد أعلن مسئولو الفريق الجزائري عن موعد مباراة العودة والتي ستكون يوم 20 من الشهر الجاري علي ملعب الخامس من مايو بالعاصمة الجزائرية، وكان الزمالك قد تأهل إلي هذا الدور عقب تخطيه فريق يونيون دوالا الكاميروني بنتيجة “3-0” بمجموع اللقائين، فيما تأهل مولودية بجاية علي حساب الافريقي التونسي بنتيجة “2-1” بمجموع المبارتين.

موعد مباراة الذهاب الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني

يخوض النادي الأهلي مباراة متوازنة الي حد كبير أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور ال16 في العاصمة التنزانية دار السلام في المباراة التي ستُلعب في نفس يوم مباراة الزمالك وبجاية “السبت القادم” في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة العودة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني

وأعلن المدير الفني للاهلي مارتن يول عن استعدادات فريقه لهذا اللقاء وطموحه للظفر بفوز مريح يسهل من موقعة العودة للقلعة الحمراء، وتستأنف مواجهة الأياب يوم 20 من الشهر الجاري في الاسكندرية علي ملعب برج العرب كما حدده مسئولو الأهلي، وصعد الأهلي الي هذا الدور بعد تغلبه علي فريق ريكرياتيفو دي ليوبولو بطل انجولا بنتيجة “2-0” بمجموع اللقائين، كما تأهل يانج افريكانز علي حساب فريق الجيش الرواندي بنتيجة “3-2” بمجموع المبارتين

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *