توقيت مباراة اليوفنتوس امام ميلان في الدوري الايطالي

فجر مدرب فريق نادي اليوفنتوس السيد ماسيملو اليجري مفاجاة غير سارة لكل عشاق فريق السيدة العجوز نادي اليوفينتوس بعدما أعلن أن هداف الفريق ونجمه الأول فى هذا الموسم ” ديبالا ” سوف يغيب عن مباراة قمة يوم السبت المقبل بين اليوفى وايه سي ميلان بسبب الاصابة .

من سيفوز فى قمة القمم ؟!

هذا العنوان كان هو المسيطر اليوم فى كل الصحف الإيطالية قبل ساعات من إنطلاق مباراة اليوفنتوس وايه سي ميلان على ملعب الأخير فى سان سيرو فى عاصمة الجمال ” ميلانو ” .

نقلت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” تصريحات المدرب الايطالى لليوفنتوس ” اليجري ” والتى اكد فيها بان ديبالا قد تعرض لإصابة غير قوية ولكنها سوف تمنعه من السفر مع الفريق الى ميلانو و انه سوف يفكر فى كيفية إيجاد حل لهذه المشكلة ولكنه فى الوقت ذاته اكد بان الدولى الارجنتيني سوف يعود من الإصابة فى هذا الاسبوع وسوف يكون متواجد فى تدريبات الفريق يوم الاربعاء المقبل .

وكشفت الصحيفة ذاتها بأن قائمة اليوفنتوس شهدت تواجد كلا من الحارس الايطالى بوفون وكذلك بول بوجبا نجم خط الوسط الفرنسي و ايضا موراتا هداف الفريق ومهاجم الفريق، وعلى الجانب الاخر تماما قالت الانباء الورادة من ميلانو، بأن الفريق صاحب الألوان الحمراء والسوداء يعد جماهيره بأن يقدم مباراة الموسم غدا امام ملوك تورينو ” اليوفنتوس ” وذلك من اجل تحسين صورة الفريق السئية فى هذا الموسم والتحرك نحو المقدمة اكثر .

توقيت مباراة اليوفنتوس وميلان

يذكر أن المباراة المرتقبة سوف تقام مساء السبت فى مباراة سان سيرو فى إطار الجولة رقم 32 من عمر بطولة الدورى الايطالى الكالتشيو .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *