تحميل تطبيق الفيس بوك ماسنجر 2016 facebook messenger

يعتبر برنامج وتطبيق الفيس بوك ماسنجر 2016 Facebook messenger هو واحد من اهم واكثر التطبيقات استخداماً فى العالم فى الوقت الراهن، ولذلك يقدم لكم موقع نبض مصر طريقة تحميل واستخدام التطبيق الشهير عبر هذا الموضوع .

برنامج وتطبيق الفيس بوك ماسنجر 2016 Facebook messenger هو تطبيق اصدره الفيسبوك و مديره التنفيذي مارك زوكربيرج من اجل ان يسهل على المتابعين والمستخدمين للفسبوك إرسال واستقبال الرسائل عبر الأجهزة الحديثة التى تستحدم برامج تشغيل أندوريد وكذلك IOS .

وبحسب كلام المدير التنفيذي ومالك فيسبوك السيد مارك زوكربيرج فإن التطبيق فيس بوك ماسنجر 2016 facebook messenger يستخدمه حالياً ما يزيد عن 900 مليون شخص حول العالم , وان الموقع الشهير يستهدف ان يصل هذا التطبيق الى مليار شخص حول العالم فى القريب العاجل .

اهم ما يميز تطبيق الفيس بوك ماسنجر 2016 Facebook messenger

اما عن اهم ما يميز التطبيق الشهير هو انه يتيح لك ميزة المكالمات الصوتية في هذا التطبيق حيث يمكنك الإتصال مجاناً بأي صديق متاح لديك وكذلك هو متاح لكل الاجهزة الحديثة وكل برامج التشغيل سواء الاندوريد او والويندوز فون والايفون .

والميزة الجديدة التى تحدث عنها بعض المستخدمين للتطبيق الشهير هى سهولة استخدامه و اناقته وكذلك ظهور الرسائل المستقبلة على شاشة الهاتف بشكل سهل وسريع بحيث تظهر الرسائل كما تظهر في تطبيق تانجو الشهير، للتحميل اضغط هنا

صور البرنامج و لينك التحميل

59-Facebook-Messenger-UI-update

 

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *