كافة شروط والأوراق المطلوبة في حجز شقق الاسكان والتعمير 2016

أعلن بنك الاسكان و التعمير بأن بداية التقديم لحجز شقق الاسكان و التعمير في مشروع اسكان السيسي، الأول شهر المايو القادم 2016، بمقدم 90 ألف جنيهاً، و يستمر لنهاية الشهر، يوفر المشروع ما يقرب من نصف مليون وحدة سكنية، تبلغ مساحتها 90 متر مربع تقريباً، و مكونة صالة و 3 حجرات.

شروط التقديم لحجز الوحدات السكنية من بنك الاسكان و التعمير

نشر بنك الاسكان و التعمير كافة الشروط و الجراءات المطلوبة لحجز واحدة من الوحدات السكنية في مشروع اسكان السيسي، مؤكداً أن الأولوية لمحدودي الدخل، و من لم يملكون مأوى لأُسَرِهم، و المكتوب كتابهم و لا يملكون شقة للزواج، و يأتي الشباب الأعزب في ختام الأولويات.

  • أن يكون دخل المتقدم شهرياً لا يقل عن 1000 جنيه.
  • أن يكون الحد الأقصى لدخل المتقدم شهرياً 2500 للأعزب، و 3500 للأسرة.

الأوراق المطلوبة و طريقة التقديم لحجز الوحدات السكنية في مشروع السيسي للاسكان

  • على من يرغب التقديم لحجز وحدة سكنية شراء كراسة الشروط بداية من يوم 21 ابريل 2016 من فرع بنك الاسكان و التعمير بأي محافظة، أو أقرب مركز تابع للـبريد المصري.
  • إيداع مبلغ 9 الاف جنيه بحساب رقم 0135013000234818 في بنك الاسكان و التعمير أو مكتب البريد المصري، من حق المتقدم استرداد المبلغ في حالة عدم حصوله على وحدة سكنية.

أسعار الوحدات السكنية (شقق الاسكان و التعمير)

يبدأ القسط الشهري لشراء وحدة سكنية في مشروع السيسي للاسكان من 350 جنيهاً، على أن يتم تحديد قيمة القسط الشهري بناءاً على مكان و مساحة الشقة، و تستمر مدة التقسيط لـ 20 عاماً، و من الجدير بالذكر أن الدولة تدعم تلك الوحدات السكنية بمبلغ يتراوح من 5,000 إلى 25,000 جنيهاً للوحدة الواحدة، يُحدد تبعاً لدخل المتقدم.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *