سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19/4/2016 : الدولار يقفز لرقم قياسي لم يشهده من قبلسعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19/4/2016

بدأ سعر الدولار في السوق السوداء المصرية الإشتعال مقابل الجنيه المصري بداية من تعاملات أمس، ليسجل زيادة كبيرة، عقب قفزات متتالية للدولار خلال اليوم، حتى وصل في نهاية التداولات إلى 10.70 جنيهاً.

استمر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19/4/2016 الصعود في السوق السوداء مقابل العملة المحلية، و ذلك بسبب الطلب المستمر على الدولار من قبل التجار و المستشمرين، الذين يعانوا من عدم توافر العملة الأمريكية بالبنوك و الاسواق الرسمية.

اختلف العاملين بمجال الصرافة و تجارة العملات في ارائهم حوا مدى استقرار سعر الدولار في السوق السوداء، فالبعض يرى أن عطاء البنك المركزي سيسبب في تراجع الدولار الأمريكي قليلاً، في المقابل يرى اخرون أن سعر الدولار سوف يواصل إرتفاعه، نتيجة لاستمرار زيادة الطلب عليه و قلة الكميات المعروضه منه، مؤكدين أن تأثير عطاءات البنك المركزي المصري على الدولار ضعيفة و مؤقته.

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19/4/2016 مقابل الجنيه المصري مبلغ 10.73 جنيهاً، ليحقق بذلك رقم قياسي لم تشهده سوق العملات المصرية من قبل.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *