مميزات وعيوب لانسر شارك 2016 Lancer Shark1Lancer Shark 2016

قدمت شركة ميتسوبيشي سيارتها الجديدة لانسر شارك 2016 التي استطاعت أن تحافظ على مكانتها رغم وجود منافسة كبيرة في عالم السيارات من فئتها ولكنها حاولت أن تكون لها مواصفات تجذب محبيها سواء شكلا او في امكانياتها، حيث أرادت أن توفر كل متطلبات قائدي السيارات في تلك السيارة الجديدة، وننقل لكم من خلال موقعنا  مميزات وعيوب واسعار  سيارة ميتسوبيشي لانسر.

مواصفات سيارة لانسر شارك 2016 Lancer Shark

نقدم مواصفات سيارة لانسر شارك 2016 فلقد تم تحديثها وتطويرها عن الأعوام السابقة  فهي تحتوي على موتور 1600 سي سي بقوة 117 حصان ولها مقابض أوتوماتيكية ومزودة بمصابيح نهارية، وايضا تم تعديل الاضاءات الخاصة بلوحة تعديل السيارة وتم تغيير شكل المرايا الجانبية ونلاحظ أن التعديلات الخاصة بالسيارة الجديدة ما هو الا لتغيير الروتين وتغيير الشكل الخاص بالسيارة.

مميزات سيارة لانسر شارك Lancer shark 2016

تتميز سيارة لانسر شارك 2016 باتساعها الداخلي حيث انها تحتوي على صالون داخلي متسع كما انها تتميز ايضا  بقدرتها على الانتقال ما بين السرعات بكل سهولة ويسر وممكن ان تصل لاقصى سرعة في أقل وقت، اما عن توفير الوقود فانها  اقل استهلاكا للوقود مما يجعلها توضع تحت قائمة المركبات الأقل استهلاكا للوقود.

تتميز ايضا سيارة لانسر شارك 2016 بأن قطع غيارها متوافرة في كل المحلات الخاصة ببيع قطع غيار السيارات ميزة اخرى وهي تجعلها مناسبة أكثر للسير في شوارع مصر وهي علوها فلا تصطدم بمطبات.

عيوب سيارة لانسر شارك Lancer shark 2016

تعاني سيارة لانسر شارك  2016 من صلابة عفشتها وأيضا  الاهتزازات غير المبررة في مقدمتها من ناحية اليمين ورغم علوها وعدم اصطدامها بالمطبات فانها لا تستطيع تفادي الاهتزازات الناتجة عن المرور بمطبات وخاصة الصناعية منها والتي أصبحت منتشرة في كثير من شوارع مصر.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *