تفاصيل نظام اتصالات الجديد فريهات وطريقة الاشتراك والحصول على هدية كل يومفريهات

قامت شركة اتصالات لخدمات الهاتف المحمول باصدار نظام جديد يسمى فريهات ، حيث أوضحت طرق الاشتراك به والهدايا التى يمكن للعميل الحصول عليها عند استخدامه للخط ، لان فريهات يعد نظام جديد وليس عرضا من عروض الشركة.

وأوضحت الشركة تفاصيل نظام فريهات بأن تكلفة الدقيقة أو الرسالة أو الانترنت هى 15 قرش فقط ، وأفادت الشركة انه عند استخدام العميل لنظام فريهات فانه بمجرد استهلاكه يوميا لجنيه من الرصيد سواء فى مكالمات أو رسائل أو انترنت أو أى خدمة أخرى ، فان فريهات يتيح للعميل الحصول على هدايا سواء مكالمات أو موبايل انترنت وعدة هدايا أخرى.

وتظل هذه الهدايا صالحة فقط لمدة 24 ساعة وذلك بعد استهلاك جنيه من الرصيد ، والذى لايعد اشتراكا أو فتح مكالمة انما يعتمد النظام الجديد على دفع ما يتم استخدامه فقط.

كيفية الاشتراك فى نظام فريهات

يستطيع أى عميل سواء كان من العملاء الحاليين او العملاء الجدد الاشتراك فى نظام فريهات بمائة قرش فقط ، وذلك بالاتصال بالرقم 525 .

هدايا نظام فريهات

  • يقدم نظام فريهات العديد من الهدايا منها: هدايا المكالمات
  • يمنح النظام للعميل 120 دقيقة للرقم المفضل لدى العميل ، و50 دقيقة لارقام شبكة اتصالات ، بينما يمنح 5 دقائق للشبكات الأخرى.
  • يمنح فريهات هدايا موبايل انترنت: 50 ميجابايت لتصفح كافة المواقع.
  • كما يتيح مجانا 50 رسالة لارقام اتصالات وهدايا أخرى، والجدير بالذكر أن الهدايا سوف تشتمل على عروض ترويجية تستمر لمدة ستة أشهر.

ويذكر أن نظام فريهات الجديد يلاقى ترحيبا واسعا من المواطنين.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *