3 لاعبين دفعه واحده يفقدهم الاهلي في السوبر

بدا النادي الاهلي المصري لكرة القدم مرانه امس لثلاثاء علي ملعب العين بابو ظبي مفتقدا لمدافعي الفريق شريف حازم ورامي ربيعه , حيث كان اشتكي شريف حازم من اجهاد بالعضله الضامه في حين يشكورامي ربيعه من اجهاد عام , مما يهدد بفقدهما في مبارة السوبر المصري يوم الخميس المقبل امام نادي الزمالك .

ولكن سيتم اجراء اختبارات طبية اليوم الاربعاء للاعبين لتحديد امكانية المشاركة في اللقاء من عدمه , مع تزايد احتماليات المشاركة في المباراة.

علي صعيد اخر غاب المهاجم الجابوني ماليك ايفونا عن مران الثلاثاء ايضا بسبب تاخر وصول طائرته التي تقله من بلجيكا حيث كان مشاركا مع منتخب بلاده في مباريات ودية , وسوف يخضع اللاعب ايضا لاختبارات طبية اليوم لتحديد مشاركته ام لا .مران الاهلي بالعين

يذكر ان زيزو ( عبدالعزيز عبدالشافي ) مدرب الفريق قد اهتم ان يكون المران خفيفا تجنبا لاصابة اي من الاعبين بالاجهاد , كما اضاف فقرة للضربات الترجيحيه .

 

وسمح عبد العزيز عبد الشافي للجالية المصرية المتواجده بالامارات بحضور مران الفريق الاساسي مع حضور مجموعه من الاعلام اليوم الاربعاء .1624

ويعقد زيزو اليوم الاربعاء مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات باستاد هزاع بن زايد يتحدث فيه عن استعدادات الفريق لمواجه الزمالك غدا الخميس في مباراة السوبر المصري .

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *