سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الخميس 19/5/2016 : الدولار يرتفع من جديد و يتجاوز كل التوقعاتسعر الدولار اليوم الخميس 19/5/2016

شهد سعر الدولار اليوم الخميس 19/5/2016 فى مصر إرتفاعاً ملحوظاً في السوق السوداء عن أمس الأربعاء، أما من ناحية البنوك الرسمية  سواء الحكومية أو الخاصة فقد شهد استقراراً نسبياً.

ويري الخبراء الأقتصاديين أن ندرة العملة الأمريكية و العجر الشديد في البنوك المصرية هي السبب وراء تجاوز سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري كل التوقعات، ليقترب من جديد إلى 11 جنيهاً.

و على صعيد آخر أدت زيادة سعر الدولار  إلى زيادة سعر الخضروات والسلع الإستهلاكية في أنحاء جمهورية مصر  بشكل كبير، وذلك قبل بداية شهر رمضان الكريم، ويشهد سعر الدولار في مصر هذه الأيام تذبذباً بدرجة تجعل الأجانب والعرب يتجهون إلى شراء الدولار، بينما يتجه المـواطنين إلى بيع الـعملة الصعبة، وبذلك تراجعت مؤشرات البورصة المصرية تراجعاً جماعياً.

كما يتوقع خبراء المال بأن الدولار سيرتفع بنسبة كبيرة مع إقبال شهر رمضان نتيجة شراء الياميش والسلع الخاصة بالشهر الفضيل، و التي يتم استيرادها من الخارج، مما يؤدي زيادة الأسعار في رمضان إلي صعود وارتفاع الدولار ليتجاوز 11.50 قرشاً.

سعر الدولار اليوم فى مصر الخميس 19/5/2016 فى البنوك والسوق السوداء:

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 10.90 جنيه مصري للبيع، و 10.80 جنيهاً للشراء، بينما استمر استقرار سعر صرف الدولار في البنوك المصريه عند 8.88 جنيهاً للبيع، و 8.83 جنيهاً للشراء.

تعرف أيضاً على:

اسعار الذهب اليوم الخميس 19/5/2016 : الذهب يعاود الأرتفاع من جديد

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *