خدمات متميزه فى نقل العفش مع شركة القرش

خدمات شركة القرش

اهم خدمات الشركة

عند عمل شركة القرش لنقل العفش  على نقل الاثاث والعفش توفر معها الكثير من الخدمات الاخرى مثل:

1- الفك والتركيب

حيث توفر الشركة العاملين المتخصصين فى فك جميع انواع الاثاث المختلفة من مكاتب وغرف نوم وانتريهات وخزائن بالاضافة الى التكيفات والاضاءات الخارجية والداخلية ويتم العمل على تركيب الاثاث فى المكان الجيد بنفس المهارة.

2- التغليف

حيث يتم تغليف الاثاث بافضل مواد التغليف التى تحافظ على الاثاث من الخدوش والكسور ونوفر افضل مواد التغليف من مصانعنا باسعار مميزة كالورق المقوى والفلين ويتم العمل على تعبئة بعض انواع الاثاث كلتحف والنجف والزجاج والصينى داخل كراتين مناسبة لحجمها مع الاهتمام بتبطين الفراغات حتى لاتتحرك داخل الكراتين وتتعرض للكسر.

3- النقل

حيث يتم النقل بالسيارات المخصصة من الشركة الى المكان الذى يحدده العميل ويقوم فريق العمل بترتيب الاثاث داخل السيارات بطرق مميزة مع الاهتمام كل نوع من انواع الاثاث بمكانه المخصص له.

ونتميز فى شركة نقل عفش فرعون بتوفير كل تلك الخدمات مع الاهتمام بالحفاظ على الاثاث من اى كسور او خدوش كما ان العاملين يراعون ذلك لمعرفتهم ان اى تلفيات يتحملون تكلفتها ففريق العمل لدينا من أفضل العمالة المدربة على جميع خدمات نقل الاثاث وتعبئته وتغليفه , والشركة لديها ونشات كبيرة تساعد فى نقل العفش الكبير الحجم والذى يصعب نقله بالطرق العادية وإن أردتم عملائنا الأعزاء التمتع بكل هذة المميزات فعليكم بالإتصال بالشركة على أرقام الهواتف الخاصة بها وسوف تأتيكم خدمات الشركة على الفور.

للاستعلام .. اتصل بنا على 01144202080

مقال مدفوع

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *