وظائف خالية في الحكومة المصرية لشهر يوليو 2016 والشروط الخاصة بها

أعلنت الحكومة المصرية من خلال بوابة الحكومة المصرية الإليكترونية عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الحكومية الخاصة بها، وذلك من حملة المؤهلات العليا وذلك للعمل في وزارة النقل والتعليم العالي بالدولة.
وقد أتاحت الوزارة فرصة التقديم من خلال موقع بوابة الوزارة الإليكتروني والتعرف على كافة التخصصات المطلوبة، والشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة والأوراق المطلوبة منه.

وقد أعلنت الوزارة على أنه مطلوب للعمل في وزارة التعليم العالي رئيس شئون مكتب المجمع وذلك من الدرجة العالية.

شروط التقدم لوظيفة رئيس شئون مكتب المجمع

يشترط في المتقدم للوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل عالي مناسب وأن يكون حاصل على تقدير مقبول فأعلى، والوظيفة متاحة للجنسين الذكور والإناث ويشترط في المتقدم القدرة على القيادة والتوجيه ومن شروط الوظيفة أن يكون المتقدم قد قضى مدة لاتقل عن سنة في وظيفة مدير عام وعلى المتقدمين للوظيفة مراعاة الحفاظ على موعد الإلتحاق بالوظيفة في موعد أقصاه شهر من تاريخ الإعلان عن الوظيفة في الفترة من 26-6-2016 وحتى 25-7-2016.
على أن تقدم المستندات المطلوبة في العنوان التالي 15 شاع عزيز أباظة الزمالك أو الإتصال بالأرقام التالية 27355931 أو رقم 27355983 بموجب طلب مرفق به المستندات التالية 6 صور شخصية وصورة من شهادة الميلاد والرقم القومي وصورة من الشهادات الخاصة بالخبرة والدالة على المهارات الفنية لدى المتقدم للوظيفة.
كما تم الإعلان عن وظيفة مدير عام للإدارة العامة لرعاية الشباب وذلك بوزارة التعليم العالي وذلك وفقاً للشروط الأتية.

شروط التقدم لوظيفة مدير عام للإدارة العامة لرعاية الشباب

الحصول على مؤهل عالي مناسب و أن يكون المتقدم من الشخصيات القيادية القادرة على التوجيه وأن يكون المؤهل بدرجة مقبول فأعلى وأن يكون قضى مدة لاتقل عن عامين في وظيفة من الدرجة الأولى على أن يتم التقدم لتلك الوظيفة في مدة لاتقل عن 15 يوماً من تاريخ نشر الإعلان وذلك في الفترة من 10-7-2016 وحتى 24-7-2016 وان يتم تقديم الطلبات بإسم السيد أمين عام الجامعة مع إرفاق المستنادات المطلوبة وهي عدد 7 صور شخصية وصورة من الرقم القومي على أن تسلم الطلبات يداً بيد ويحصل المتقدم على إيصال بعدد المستندات المرفقة.
كما قامت الوزارة بالإعلان عن وظيفة معاون وزير وذلك في وزارة الإتصالات وتكنلوجيا المعلومات، على أن تتوافر فيه الشروط الأتية.

شروط التقدم لوظيفة معاون وزير

ان يكون حاصل على مؤهل عالي مناسب ويكون التقدير الخاص به مقبول فأعلى على أن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة وأن يكون السن لايزيد عن 40 سنة على أن يتم التقدم للوظيفة في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخ الإعلان بدءاً من 17- وحتى 26- 7-2016 والوظيفة للجنسين على أن يتم إستيفاء المستندات المطلوبة للوظيفة وهي 4 صور شخصية والسيرة الذاتية موضحاً بها كافة الأعمال السابقة وبيان بالإنجازات التي تم تحقيقها من قبل وبيان وظيفة معتمد من جهة العمل.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *