سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك 19/7/2016 .. الدولار ينخفض في بداية التعاملات ثم يرتفع قبل قليلسعر الدولار اليوم في السوق السوداء المصرية الأربعاء 20/7/2016

استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الثلاثاء 19/7/2016 في بداية تعاملات اليوم عند 11.20 جنيه مصري للشراء، و 11.30 للبيع، و ذلك بدعما شعد عدة إنخفاضات متتالية خلال الأيام الماضية بسبب إنقلاب عناصر من الجيش على أردوغان في تركيا، و الذي باء بالفشل.

فيما لم تستمر تلك الإنخفاضات كثيراً حتى إرتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مرة ثانية منذ في تعاملات اليوم منذ قليل، حسبما صرح بعض المتعاملين في السوق الموازية، حيث سجل 11.35 للشراء، و 11.45 للبيع.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19/7/2016

أما عن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، فقد استمر استقرار سعر الدولار عند 8.85 للشراء، و 8.88 للبيع، وذلك تبعاً لاخر عطاءات البنك المركزي المصري الذي له الحق الوحيد في تحديد سعر العملة الأمريكية، والذي أعطى الحق للأسواق الرسمية و شركات الصرافة بتداول الدولار في حدود 10 قروش فقط زيادة عند السعر الرسمي المذكور.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19/7/2016 في السوق السوداء

وقد وضح أحد المصادر المصرفية بأن سوق العملة يجتاحه حالة من الغموض خاصة بعد اخر تصريحات “طارق عامر” محافظ البنك المركزي المصري، الذي قال فيها بأن هناك نية لرفع سعر العملة الخضراء، ولكن لم يحدث شيء حتى الان،

وأشار مصدر مصدرفي إلى أن هناك حالة من الغموض في السوق، خصوصا بعد التصريحات الأخيرة لمحافظ البنك المركزي طارق عامر، التي لمح فيها إلى رفع سعر الدولار وهو ما لم يحدث حتى الآن، ومن الجدير بالذكر أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يختلف من محافظة إلى أخرى بفارق قروش، و قد يختلف داخل المحافظة الواحدة تبعاً للكميات المطلوبة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *