سعر الدولار اليوم في السوق السوداء المصرية الأربعاء 20/7/2016 .. الدولار يستقر في بداية التعاملاتسعر الدولار اليوم في السوق السوداء المصرية الأربعاء 20/7/2016

استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر الأربعاء 20/7/2016 بعدما شهد ارتفاعات طفيفة خلال الفترة السابقة، وبلغت الارتفاعات حوالي خمسة قروش، والسبب في الزيادة هو إقبال المستثمرين والمستوردين على شراء كميات كبيرة من الدولار لسداد إلتزاماتهم مع الشركات في الخارج، فضلاً عن نقص الكميات المعروضة من العملة الأمريكية في البنوك والأسواق الرسمية، ما دفع تجار العملة و المضاربين من استغلال الموقف ورفع سعر الدولار في السوق السوداء.

وجاءت أحداث تركيا الأخيرة و ما حدث بها من إنقلاب فاشل على الرئيس رجب طيب أردوغان، لتكون سبب في كبح مكاسب الدولار و تذبذبه ما بين ارتفاع و انخفاض بنسب قليلة.

سعر الدولار اليوم
                    سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 20/7/2016

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري في مصر 11.30 جنيهاً للشراء، و 11.40 جنيهاً للبيع، بينما استمر استقرار العملة الخضراء في البنوك المصرية و الاسواق الرسمية عند 8.85 جنيهاً للشراء، و 8.88 جنيهاً للبيع تبعاً لاخر عطاءات البنك المركزي المصري.

تعرف على اسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 20/7/2016

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *