كل مميزات DJI Phantom 4 Pro Quadcopter

جاءت كاميرا كوادكوبتر دي جاي اي فانتوم 4 برو بجهاز تحكم رائع وعالي الجودة ليعطيك أجمل وأوضح الصور على الإطلاق، فهى  عصر جديد من الرؤية الذكية والتي تلتقط اوضح الصور من خلال مستشعر قوى بدقة 20 ميجا بكسل، ويريد الكثير إقتناء كاميرا DJI Phantom 4 Pro Quadcopter والتي تحتوي على كثير من المميزات وسوف نعرضها من خلال هذا المقال.

مميزات كاميرا كوادكوبتر دي جاي اي فانتوم 4 برو DJI Phantom 4 Pro Quadcopter

  • الميزة الأولى، مستشعر كموس حيث تحتوي الكاميرا على ذلك المستشعر بدقة 20 ميجا بكسل والذي يتيح لك رؤية البحر والمناظر الطبيعية بشكل واضح وكامل، كما تدعم تسجيل فيديو 4 كيه دقة على بعد 6 كيلو متر ويعطيك صور واضحة بكل تفاصيلها الدقيقة.
  • الميزة الثانية، وجود جهاز تحكم بكاميرا كوادكوبتر دي جاي اي فانتوم 4 برو والذي يجعلها ترسم الإطارات لتمكنك من إلتقاط صور أكثر وضوح وبجودة عالية.

  • الميزة الثالثة، تتميز الكاميرا بالتحكم المطلق في السرعة والإرتفاع والإتجاه المراد إلتقاط الصورة منه ليجعلك تلتقط صور لا يشوبها شيء وتتميز بالنقاء والوضوح، حيث تمكنك من إلتقاط أجمل الصور مع عائلتك في كثير من الأماكن المرتفعة وكذلك مراقبة هؤلاء الأولاد خلال مرحهم ولعبهم.
  • الميزة الرابعة، تحتوي كاميرا DJI Phantom 4 Pro Quadcopter على خاصية YMU والذي يمنحك صور أكثر واقعية.

  • الميزة الخامسة، جودة الأداء حيث تمكن المصور من الحصول على أكثر الصور وضوحا وتكون نابضة بالحياة والألوان الزهية وتمكن المصور من تسجيل أفضل الفيديوهات بدقة 12 ميجا بكسل أدوبي.

  • الميزة السادسة، يوجد بكاميرا DJI Phantom 4 Pro Quadcopter  مستشعر Tapfly  والذي يمكنك من إلتقاط الصور في وضع الطيران دون قلق وتكون صور واضحة وحقيقية.
  • الميزة السابعة، تمكنك هذه الكاميرا من تصوير أجمل الأفلام ومقاطع الفيديو كما تشاء حيث تتيح لك كل الإمكانيات التى تحتاجها لتصوير في أماكن مختلفة من البحار والجبال والكثير من المناظر الطبيعية فهى تعتبر كاميرا سينما بشكل جديد وحديث.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *